آخر تحديث :الخميس-27 يونيو 2024-03:00ص

أخبار المحافظات


زيارة تفقدية مفاجئة للبروفيسور الشعيبي إلى كلية عدن للعلوم الطبية والتطبيقية بالشعيب

الأحد - 09 يوليه 2023 - 07:31 م بتوقيت عدن

زيارة تفقدية  مفاجئة للبروفيسور الشعيبي إلى كلية عدن للعلوم الطبية والتطبيقية بالشعيب

الضالع ( عدن الغد) خاص

قام رئيس مجلس إدارة كليات عدن التعليمية البروفيسور محمد محمد الشعيبي بزيارة مفاجئة صباح اليوم إلى كلية عدن للعلوم الطبية والتطبيقية في مديرية الشعيب بمحافظة الضالع وذلك للإطلاع عن كثب على سير العملية التعليمية على مستوى أقسام الكلية.

وخلال الزيارة التي استقبله فيها عميد الكلية الدكتور محمد الزهيري وأعضاء الإدارة، طاف البروفيسور الشعيبي بالقاعات الدراسية وتحدث مع الطلاب حاثاً إياهم على أهمية المضي قدماً على طريق الارتقاء بمستوياتهم العلمية.

وأثنى رئيس مجلس إدارة كليات عدن التعليمية على جهود الطاقم التدريسي، قبل أن يعقد اجتماعاً مع مجلس إدارة الكلية للوقوف أمام جملة من النقاط من بينها تلك التي تتعلق بشأن الطلاب المنقطعين عن الدراسة.

وشدد الشعيبي على ضرورة الالتزام الدراسي مؤكداً اتخاذ القرارات المناسبة حيال المتخلفين، مشيراً إلى أن الشهادات تعطى لكل طالب مجتهد ومثابر ولا يمكن بأي حال من الأحوال أن تمنح بشكل "اعتباطي" - حد وصفة -.

وناقش الاجتماع أيضاً الترتيبات المزمع القيام بها فيما يتعلق بحفل التخرج لأول دفعة من الجامعة، واستعرض الترتيبات المطلوبة، ودور الجامعة والجهات العليا ذات الاختصاص ، والدور المطلوب من قبل "المتخرجين" من تجهيزات لإنجاح الحفل.

واختتم البروفيسور محمد محمد الشعيبي الاجتماع بتقديم كلمة شكر لإدارة الكلية وأعضاء الهيئة التدريسية على حسن إدارتهم وتسييرهم الجيد للعملية التعليمية، في الوقت الذي عبر فيه عميد الكلية عن امتنانه لرئيس مجلس الإدارة على مثل هكذا زيارة تفقدية وحرصه الدائم على نجاح العملية التعليمية بشكل عام.