آخر تحديث :الأحد-26 مايو 2024-12:47م

أخبار عدن


"المنابر القرآنية " توزع مشروع الكسوة والعيدية " للأيتام " في عدن

الخميس - 06 يوليه 2023 - 12:22 ص بتوقيت عدن

"المنابر القرآنية " توزع مشروع الكسوة والعيدية " للأيتام " في عدن

عدن(عدن الغد)خاص:

في إطار حملاتها الإغاثية والإنسانية المختلفة والأهداف المرجوة التي تسعى إلى تنفيذها جمعية المنابر القرآنية دولة الكويت عبر شريكها المحلي مؤسسة سواعد الخير الإنسانية هي إنشاء جيل يتحلى بالقيم والمبادئ العامة محباً للمجتمع.

قامت مؤسسة " سواعد الخير " الإنسانية بتوزيع مشروع الكسوة والعيدية للأيتام في محافظة عدن لعدد ( 50 ) يتيم ويتيمة ضمن مشروع وبرنامج توزيع الكسوة والعيدية للأيتام في محافظة " عدن " بتمويل من جمعية " المنابر القرآنية " _ دولة الكويت " ..

وقال المستشار العام لمؤسسة " سواعد الخير " الإنسانية م/سالم عكف في تصريح صحفي : يأتي هذا المشروع من ضمن مشاريعنا الموسمية التي تسعى مؤسسة سواعد الخير الإنسانية لتنفيذها وذلك من أجل إدخال السرور والفرح في قلوب الأيتام والأسر المتعففة والأشد ضعفاً بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك  ..

وأوضحت أ/ هند الحربي ضابط قطاع الحماية بأن هذا المشروع جاء بتمويل ودعم سخي وكريم من جمعية المنابر القرآنية دولة الكويت ويستهدف الأيتام في محافظة عدن لعدد 50 يتيم ويتيمة وذلك من خلال شراء لهم كسوة العيد وكذا تقديم لهم مبالغ العيدية عن طريق كروت توزع لهم..

وعبرت أمهات الأيتام و المستفيدون من المشروع عن شكرهم للقائمين على تنفيذ هذا المشروع والذي أدخل السرور في قلوب أبنائهم في ظل الأوضاع الصعبة متمنين استمرار هذا العطاء الإنساني..