آخر تحديث :الأحد-26 مايو 2024-02:50م

أخبار عدن


الراعي واليماني يقدمان واجب العزاء لأسرة الفقيد عبدالله عوض شادي

الأربعاء - 05 يوليه 2023 - 09:12 م بتوقيت عدن

الراعي واليماني يقدمان واجب العزاء لأسرة الفقيد عبدالله عوض شادي

عدن((عدن الغد)) فضل الجونة

قام عصر اليوم مديرا مكتب الشباب والرياضة بمحافظتي أبين ولحج الكابتن احمد صالح الراعي والكابتن خالد عوض اليماني وبرفقة عضو الاتحاد العام لكرة القدم الكابتن احمد مهدي سالم، بالقيام بواجب العزاء إلى منزل فقيد الرياضة والوطن واحد نجوم الزمن الجميل الكابتن عبدالله عوض شادي الملقب (بيلية لحج) في مدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج، وخلال الزيارة قدموا واجب العزاء إلى اولاد الفقيد معبرين عن حزنهم العميق وخالص تعازيهم ومواساتهم لأسرة الفقيد تجاه مصابهم الجلل.

كما أشادوا بالمشوار الرائع والسيرة الطيبة للفقيد وماقدمه خلال مشواره الرائع من عطاء ووفاء للرياضة الكروية والنجاحات التي حققها كنجم كروي كرس جهود وافنى حياته في خدمة الرياضة والوطن، وكان رحمه الله النجوم الكروية المبدعة والمتالقة بمستواه الرائع ومن اللاعبين النموذجيين الذي تميزوا بالعطاء والإبداع في الملاعب الكروية، مشيدين بمناقب الفقيد وتاريخه الكروي الرائع وما قدمه لرياضة لحج وكذلك السلوك الطيبة التي يتحلى بها ودماثة أخلاقه وعلاقة الود والاحترام التي يكنها للجميع.

من جانبهم عبر اولاد الفقيد عبدالله عوض شادي عن شكرهم وتقديرهم للاخوة المعزين الذي قاموا بواجب العزاء وقطع المسافات الطويلة وهو موقف كان له الأثر الطيب في نفوسهم وخفف من احزانهم، شاكرين كل من عزاهم وواساهم بمصابهم الجلل سائلا المولى الكريم ان لا يريهم مكروها في اقربائهم، وان يحفظ الجميع من كل شر ، وأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه وان يسكنه فسيح جناته.

رافقهم أثناء تقديم واجب العزاء مستشار وزارة الشباب والرياضة عبدالعزيز شوكر ، الكباتن عبدالله عوض قريشي ، نصر الكميم وآخرون.

* تجدر الإشارة إلى أن الكابتن عبدالله عوض شادي أحد نجوم الكرة اللحجية البارزين وأطلق عليه لقب (بيلية لحج) وهو لاعب اتحاد الريف سابقا ونادي طليعة لحج حالياً.