آخر تحديث :السبت-29 يونيو 2024-10:54م

أخبار المحافظات


حضرموت.. جمعية همم بتريم تستضيف الفنانة ماريا قحطان

الأربعاء - 05 يوليه 2023 - 05:21 م بتوقيت عدن

حضرموت.. جمعية همم بتريم تستضيف الفنانة ماريا قحطان

حضرموت((عدن الغد))خاص.

استضافت جمعية همم لذوي الهمم بتريم سفيرة الطفولة ونجمة ذا فويس كيدز الفنانة ماريا قحطان ومعها مدير أعمالها الأستاذ عمران شهبين صباح اليوم الأربعاء، وكان في استقبالها في مقر الجمعية بتريم الأمين العام المهندس سالم باشعيب.

وقدم أمين عام الجمعية نبذة وشرحا توضيحا عن الجمعية ومركز إرادة لذوي الإعاقة الذهنية وما يقوم به المركز من دور في خدمة تعليم طلاب ذوي الإعاقة الذهنية " متلازمة داون والتوحد والضمور وصعوبات التعلم " مقدما شكره للفنانة ماريا قحطان على تلبية الدعوة والتكرم بالزيارة.

كما قامت الفنانة ماريا قحطان بزيارة للمركز والتعرف على طريقة التعليم عبر الجلسات الفردية والتعرف على ابرز الأنشطة والفعاليات التي تقيمها الجمعية في خدمة ذوي الهمم، وتم عرض قصص نجاح لطلاب وطالبات مركز إرادة.

وعبرت ماريا قحطان عن سعدتها البالغة بهذه الزيارة مشيدة بدور المعلمات اللاتي يقمن بجهد كبير في تعليم أطفال ذوي الهمم.

وشاركت الفنانة ماريا قحطان اغنيتين الأولى حملت عنوان " نجم رغم إعاقتي " وأخرى عيدية تفاعل معها طلاب مركز إرادة في لفتة إنسانية ودعم نفسي كبير قدمته الفنانة ماريا لطلاب مركز إرادة لذوي الإعاقة الذهنية.

من جانبه قدم طلاب مركز إرادة مشهد تمثيلي مع انشودة بعنوان حاول مرة أخرى ومشهد اخر يحمل مافي مستحيل إضافة انشودة جمعية همم تفاعل معها طلاب المركز.

وفي ختام اللقاء قدمت النجمة ماريا قحطان هدايا لطلاب مركز إرادة.