آخر تحديث :الخميس-23 مايو 2024-04:00ص

أخبار عدن


د. نوال جواد تلتقي مدراء التربية في مديريات العاصمة عدن

الإثنين - 26 يونيو 2023 - 03:17 م بتوقيت عدن

د. نوال جواد تلتقي مدراء التربية في مديريات العاصمة عدن

عدن (عدن الغد) خاص:

 

استمراراً لجهودها في الإشراف والمتابعة لمجريات وأحداث العمل التربوي والتعليمي في المحافظة، عقدت د. نوال جواد مدير عام مكتب التربية والتعليم بالعاصمة عدن، أمس، بمدراء إدارات التربية بمديريات عدن الثمان، لمناقشة سير عملية اختبارات الثانوية العامة 2022/2023، التي اختتمت قبل أيام.

وافتتحت د. نوال جواد الاجتماع بكلمة رحبت فيها بمدراء إدارات التربية في المديريات، مثنية على جهودهم الملموسة أثناء سير عملية اختبارات الثانوية العامة، واضطلاعهم بدورهم المناط في وتوفير الأجواء المناسبة لأداء الطلاب والطالبات اختباراتهم بكل سلاسة وبحسب ما تم التخطيط له.

وفي الاجتماع، الذي حضره 
الأستاذ عوض باشطح - رئيس شعبة المناهج والتوجيه، اطلعت د. نوال جواد من مدراء تربية المديريات على أهم الصعوبات والتحديات التي واجهتم أثناء إشرافهم ومتابعتهم للعملية الاختبارية، وتعرفت على أبرز المخالفات التي حدثت عن سير الاختبارات والإجراءات التي تم اتخاذها لمعالجتها..

كما تم في الاجتماع استعراض عدد من التوصيات والمقترحات، لضمان عدم تكرار المخالفات والتجاوزات خلال السنوات القادمة.

وثمن مدراء التربية في مديريات العاصمة عدن في ختام الاجتماع الجهود الكبيرة التي تبذلها د.  د. نوال جواد مدير مكتب التربية بعدن لتصحيح مسار العملية التربوية والتعليمية في المحافظة، مؤكدين أنهم سيكونون سنداً لها في تحقيق أهدافها السامية.