آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-01:31ص

أخبار عدن


جامعة عدن وبنك القطيبي يوقعان مذكرة تفاهم مشتركة

الأحد - 25 يونيو 2023 - 04:22 م بتوقيت عدن

جامعة عدن وبنك القطيبي يوقعان مذكرة تفاهم مشتركة

عدن (عدن الغد) خاص :

وقعت جامعة عدن، ممثلة برئيسها الدكتور الخضر ناصر لصور، اليوم الأحد، مذكرة تفاهم مع بنك القطيبي الإسلامي للتمويل الأصغر، الذي يمثله الدكتور، عبدالسلام عبدالحافظ الوردي، المدير التنفيذي للبنك، لتقديم الخدمات المالية والمصرفية لمنتسبي الجامعة.

وفي المستهل، رحب معالي رئيس الجامعة بأخيه الأستاذ، عبدالسلام عبد الحافظ الوردي، رئيس مجلس الادارة والوفد المرافق له في رحاب جامعة عدن.. مشيدًا بالجهود التي يبذلها بنك القطيبي وما يقدمه من خدمات كبيرة في الجوانب الاقتصادية والتمويلية واسهاماته في تقديم الخدمات المصرفية وفق أساليب العمل الحديث والأنظمة الذكية.

وأكد رئيس الجامعة، على أهمية العمل مع القطاع الخاص واستمرايته بما يلبي تطلعات الجانبين وتحقيق أفضل المكاسب العملية ذات الصلة.

من جانبه، أكد رئيس مجلس إدارة بنك القطيبي الاسلامي، على أهمية توقيع مثل هكذا مذكرات مع صرح علمي كبير كـ "جامعة عدن" لتقديم العديد من الخدمات البنكية والمصرفية لمنتسبيها، والاستفادة من كوادرها في العديد من مجالات العمل.

معربًا عن خالص الشكر والتقدير لرئيس جامعة عدن، على حفاوة الاستقبال وسرعة التفاعل والاهتمام الذي حظيت به المذكرة هذه من قبله.

وتنص بنود الاتفاقية التي مدتها أربع سنوات من تاريخ التوقيع، على تقديم كافة الخدمات البنكية لمنتسبي جامعة عدن، وتيسير كافة الاجراءات التمويلية، بالاضافة إلى استفادة البنك من جامعة عدن، من خلال الكوادر المتخصصة في العلوم المالية والمصرفية في تقديم الاستشارات واقامة الدورات التدريبية للعاملين في البنك، إلى جانب إسهام بنك القطيبي في تنظيم قبول طلاب قسم العلوم المالية والمصرفية بهدف تعريفهم بطبيعة العمل المصرفي ودور الجهاز المصرفي في عملية التنمية.

وبموجب التوقيع على هذه المذكرة، يتعاون الطرفان لترجمة بنودها على الواقع وبشكل عملي، ويقدم الطرف الثاني كافة التسهيلات اللازمة والضرورية لاستفادة منتسبي الطرف الأول من الخدمات التي يقدمها.

حضر مراسم التوقيع كلًا من: الأستاذ، محمد القطيبي، نائب الرئيس التنفيذي، والأستاذ، أمين السعدي، مدير العلاقات العامة بنك القطيبي، ومن جامعة عدن، العديد من العمداء ومدراء العموم بالجامعة.