آخر تحديث :الثلاثاء-01 أكتوبر 2024-11:23ص
أخبار المحافظات

نظير جهودهم وعملهم.. مدير عام لودر يكرم فريق إشراقة أمل

الأحد - 25 يونيو 2023 - 10:55 ص بتوقيت عدن

نظير جهودهم وعملهم.. مدير عام لودر يكرم فريق إشراقة أمل

(عدن الغد)خاص:

في لفتة جميلة وراقية وإنسانية منطلقة من مبدأ وهل جزاء الإحسان إلا الإحسان، وإستشعاراً للدور الكبير الذي لعبه فريق إشراقة أمل منذ انطلاقته في أكتوبر من العام 2019م، ومبادراته التي أطلقها في مديريات المنطقة الوسطى ومديرية لودر تحديداً، كرّم مدير عام مديرية لودر الأستاذ/ ناصر عوض موسى صباح اليوم الأحد فريق إشراقة أمل بعد مشوار حافل من المبادرات والعطاءات التي قام بها هذا الفريق منذ انطلاقته.

حيث قدم مدير عام لودر لرئاسة فريق إشراقة أمل شهادة تقديرية ومبالغ مالية تحفيزية عرفاناً من السلطة المحلية بمديرية لودر لهذا الفريق التطوعي الشبابي الذي قدم الكثير والكثير للمنطقة.

ويأتي هذا التكريم المتواضع الذي قام به مدير عام لودر بعد المبادرات الأخيرة التي أطلقها فريق إشراقة أمل والمتمثلة بصيانة وردم حفر الطريق الدولي الرابط بين مدينة العين ومنطقة الخديرة والذي يأتي بتمويل ودعم من فاعلي خير.

وقبيل التكريم أشاد مدير عام لودر بفريق إشراقة أمل ودوره الكبيرة الذي لعبه من خلال مبادراته التي يطلقها بين الحين والآخر، مؤكداً أن السلطة المحلية في لودر ستكون عوناً لهذا الفريق وأنشطة ولن تألوا جهداً في دعمه بما تستطيع وفق إمكانياتها المتاحة.

من جانبه شكر رئيس فريق إشراقة أمل الإعلامي فهد البرشاء مدير عام لودر الأستاذ/ ناصر عوض موسى لهذه اللفته الجميلة تجاه الفريق مبيناً أن مثل هذه اللفتة ستعطي الفريق دفعة قوية للمضي قُدماً نحو العمل التطوعي والخيري بما يخدم المنطقة ككل.

وأضاف البرشاء أن الفريق سيمضي قُدماً في عمله ومبادراته وفق إمكانياته المتاحة التي يحصل عليها أكان من السلطات المحلية وفاعلي الخير الذين هم الركيزة الأساسية للفريق ونشاطه.

حضر التكريم: مدير مكتب التربية بالمديرية الأستاذ/ علي اليافعي، والكاتب الصحفي/ الخضر البرهمي، والصحفي/ سامي الصغير.