آخر تحديث :السبت-29 يونيو 2024-01:26ص

أخبار المحافظات


رحلة ترفيهية إلى الضبيات في مسك ختام المراكز الشبابية والرياضية لأندية الضالع

الجمعة - 23 يونيو 2023 - 03:06 م بتوقيت عدن

رحلة ترفيهية إلى الضبيات في مسك ختام المراكز الشبابية والرياضية لأندية الضالع

الضالع(عدن الغد)خاص:

توجت المراكز الشبابية والرياضية لأندية مديرية الضالع مشوار نشاطها الرياضي و الثقافي والكشفي والتوعوي الذي دام عشرون يوما من النشاط التفاعلي والتنافسي برحلة ترفيهية الى منطقة الضبيات التي تعد واحدة من اجمل المحميات الطبيعة بمحافظة الضالع .

وفي هذه الرحلة الترفيهية التي شارك فيها اكثر من 130 مشارك من المراكز الاربعة النصر و الصمود و الوصل و التضامن يتقدمهم مدير عام مكتب الشباب والرياضية بالمحافظة الكابتن غسان غزة ومسؤول الانشطة باللجنة الرئيسية للمراكز الشبابية الأستاذ علي الجعدي ورؤساء المراكز الاربعة..

برنامج الرحلة الترفيهية الى الضبيات شهدت العديد من الفقرات المتنوعة التي اضفت روح الاخاء والمحبة بين شباب وبراعم الأندية من جهة وبين القيادات الرياضية المرافقة للرحلة من جهة اخرى .

وفي اولى محطات الرحلة بمنطقة الضبيات توقف الموكب وسط الملعب الرياضي لنادي شباب الضبيات وبدأت اهازيج المرح تلقي بظلالها على سحر وجمال الطبيعة الخلابة التي تتمتع بها ضبيات الضالع وسط حفاوة الاستقبال والترحيب  من قبل ابناء المنطقة وفي خطوة جريئة وبدون تنسيق مسبق  اقدمت قيادات نادي تضامن الوعرة و فاجأت جميع المشاركين واعلن الأمين العام للنادي الاخ/ علي شعفل عن تكريم الكابتن/ غسان غزة مدير عام مكتب الشباب والرياضية بالمحافظة بدرع شكر وتقدير مقدم من نادي التضامن نظرا للدور الكبير الذي بذلة مدير عام مكتب الشباب والرياضية بالضالع لانجاح فعاليات المراكز الشبابية والرياضية طيلة الفترة المنصرمة وازاء كل ما يولية من اهتمام ورعاية لدعم قطاع الشباب والرياضة على كافة الاصعدة بشكل عام .

وبدوره عبر مدير عام مكتب الشباب والرياضية عن شكره وتقديره لهذه اللفتة التكريمية من قبل نادي التضامن وثمن كل الجهود التي بذلتها المراكز الشبابية والرياضية الاربعة خلال فترة 20 يوما الماضية وتمنا للجميع بمواصلة مهامهم الشبابية والرياضية بنفس الوتيرة والنشاط في قادم الايام .

ليتم بعد ذلك تكريم رؤساء المراكز الشبابية والرياضية الأندية من قبل مدير عام مكتب الشباب والرياضية بالمحافظة وهم : ايهاب خيري نادي الصمود و خليل العلوي نادي النصر و عبده حمود نادي الوصل و عبدالفتاح محسن نادي التضامن .

والجدير بالاشارة ان المشاركين واصلوا رحلتهم وتعرفوا على عددا من الاماكن و المناظر الطبيعة الجميلة التي تتمتع بها منطقة الضبيات وابرزها زيارة الحاجز المائي الكبير الذي يقع في عمق الوادي ويعتبر من اهم و اكبر  المصادر المائية التي تتجمع فيه مياه الامطار و يعتمد عليها اهالي الضبيات بشكل كبير كمياه صالحة للشرب .

اجواء ممتعة قضاها المشاركون بالرحلة الترفيهية في احضان الطبيعة وبين بطون الاودية وبالقرب من جداول وبرك المياه المنتشرة على جنبات الطرق والاودية مناظر يقل نظيرها في اماكن اخرى الا ان الضبيات هي الوجهة السياحية والطبيعة لمن اراد الترويح على النفس ومشاهدة الحياة البرية باروع صورها ..

وقبل انتهاء برنامج الرحلة الترفيهية افترش المشاركون اديم الارض الخضراء على ضفاف واحات المياه الواقعة بين الضبيات والزند المحاذية للطريق ليتناولوا وجبة الغداء بروح الشراكة الاخوية والايثار ..
لتنتهي بهذه الرحلة  اخر برامج انشطة المراكز الشبابية والرياضية لاندية مديرية الضالع التي اقيمت خلال الفترة من 3 وحتى 22 يونيو من العام الحالي 2023 وشهدت نشاط وحراك رياضي وشبابي وثقافي وكشفي و توعوي كبير سيبقى حافزا مستمر لمواصلة السير .


*من نظمي محسن