آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-11:01م

أخبار وتقارير


لقاء مشترك يناقش التعاون بين المؤسسة الاقتصادية اليمنية والسلطة المحلية بمديرية مدينة المكلا

الخميس - 22 يونيو 2023 - 05:47 م بتوقيت عدن

لقاء مشترك يناقش التعاون بين المؤسسة الاقتصادية اليمنية والسلطة المحلية بمديرية مدينة المكلا

المكلا(عدن الغد)خاص:

التقى المدير العام للمؤسسة الاقتصادية اليمنية العميد سامي السعيدي، اليوم بمكتبه، المدير العام لمديرية مدينة المكلا العميد عبدالله سالم بايعشوت، لبحث التعاون المشترك بين المؤسسة الاقتصادية والسلطة المحلية بالمديرية.

وفي اللقاء أكد المدير العام للمؤسسة الاقتصادية العميد السعيدي اهتمام المؤسسة بمساندة السلطة المحلية بالمكلا ومشاركتها هموم المواطنين، والدفع بعجلة التنمية وما من شأنه خدمة المجتمع خصوصًا في ظل الظروف التي يعاني منها الوطن.

ووجه العميد السعيدي بتقدم الدعم المالي لشراء عدد من الأضاحي للأسر المحتاجة والمتعففة، بناء على طلب السلطة المحلية لاستكمال الاحتياجات الملحة، وتقديم التسهيلات اللازمة لتسليم مخزن ليكون مستودع لاستقبال المواد الإغاثية وفق الاتفاق المبرم مع المدير العام لمديرية مدينة المكلا.

وثمن المدير العام لمديرية مدينة المكلا العميد بايعشوت الدور الاستراتيجي الذي تقوم به المؤسسة الاقتصادية في مساندة المجتمع والجهود المستمرة في جميع المحافظات بما فيها حضرموت، معربِا عن تقديره وقيادة السلطة المحلية بالمديرية  لجهود المدير العام للمؤسسة في تقديم التسهيلات لتنفيذ مشروع الأضاحي والاحتياجات الأخرى.

إلى ذلك بحث الجانبان آفاق الشراكة وتفعيل مجال الاستثمار السياحي التابع لقطاع السياحة بالمؤسسة في محافظة حضرموت وخصوصًا مدينة المكلا، وذلك بالتنسيق مع السلطة المحلية بالمحافظة متمثلة بمحافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي نظرً للاستقرار التي تتمتع به المحافظة.

حضر اللقاء مدير الحسابات المركزية بالمؤسسة الاقتصادية عبد الكريم السفياني ومدير العلاقات العامة بالمؤسسة مراد صالح ومدير قطاع الإنشاءات المهندس صدام اللبود ونائب رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية حسين العكبري ورئيس اللجنة التنسيقية بإدارة اللجان المجتمعية نائب رئيس لجنة الإغاثة أنيس باحميد.


إعلام المؤسسة الاقتصادية