آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-05:08م

أخبار عدن


رئيس إتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية التنموية يستقبل رجل الأعمال الشيخ عبد الرب بن عطاف

الأربعاء - 21 يونيو 2023 - 04:25 م بتوقيت عدن

رئيس إتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية التنموية يستقبل رجل الأعمال الشيخ عبد الرب بن عطاف

عدن (عدن الغد) خاص :

استقبل الأستاذ خالد هرم أبو سلطان العمري، رئيس إتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية التنموية صباح اليوم في مكتبه بمحافظة عدن رجل الخير والعطاء والأعمال الشيخ عبدالرب محمد بن عطاف، عضو المجلس الاستشاري في الاتحاد.

وفي مستهل اللقاء رحب الأستاذ خالد هرم أبو سلطان بالشيخ عبدالرب بن عطاف مثمناً الجهود الكبيرة والأعمال الإنسانية التي يقدمها الشيخ بن عطاف ويبذلها في خدمة الوطن والمجتمع.

وأثناء اللقاء قدم الشيخ بن عطاف شكره وامتنانه لرئيس الاتحاد على حفاوة الاستقبال واطلع الشيخ بن عطاف على سير عمل الاتحاد وأهم المشاريع التي ينفذها الإتحاد واستمع من الحاضرين في اللقاء عن أهم الأعمال والمهام والأنشطة المختلفة التي ينفذها الإتحاد وقدم له شرحاً مفصلاً عن الاتحاد ورؤيته وأهدافه وأبرز أعماله المختلفة في شتى المجالات.

من جانبه أشاد الشيخ عبدالرب بن عطاف بالجهود الكبيرة التي يقدمها الاتحاد، مبدياً استعداده التام لتقديم الدعم والعون، ووعد بالتواصل وربط الاتحاد مع جهات ومنظمات ولقاءات واسعة، ومؤكداً في الوقت نفسه على التواصل مع الجهات ذات الاختصاص وفاعلي الخير ورجال المال والاعمال والداعمين والتنسيق مع الاتحاد وقد أبدى الكثير منهم استعدادهم ووعدوا بتقديم الأضاحي وتوزيعها عبر الإتحاد.

حضر اللقاء مستشاري الاتحاد المهندس أحمد بن أحمد سعيد، وكيل محافظة لحج، والعميد محمد المشرقي ، و عدد من أعضاء ورؤساء الدوائر في الإتحاد.