آخر تحديث :الأحد-26 مايو 2024-12:46ص

أخبار عدن


أكاديمية الجيل العربي للاستشارات والتدريب والتأهيل AGACTR تختتم اليوم مخيم أطفال المستقبل FCSC في العاصمة عدن

الإثنين - 19 يونيو 2023 - 01:44 م بتوقيت عدن

أكاديمية الجيل العربي للاستشارات والتدريب والتأهيل AGACTR  تختتم اليوم مخيم أطفال المستقبل FCSC  في العاصمة عدن

عدن (عدن الغد) خاص:


اختتمت اليوم أكاديمية الجيل العربي للاستشارات والتدريب والتأهيل AGACTR مخيم أطفال المستقبل FCSC بحضور رئيس منظمة الجيل العربي للتنمية والتعليم AGODE  م. هيثم مرعي ورئيس أكاديمية الجيل العربي  د .حسن عبدالله البطاطي  ومديرة برنامج اللغات والترجمة والتأطير المجتمعي  في الأكاديمية ، أ. نسيم عبدالحكيم المفلحي ،الجدير بالذكر أن الأكاديمية أطلقت هذا المخيم قبل شهر ونصف هادفة إلى تنمية مهارات النشء وتطوير قدراتهم في اللغة العربية واللغة الأنجليزية وفي مادة الرياضيات ومهارات الحساب الذهني ومحتوى هادف من القيم والسلوك الإيجابي وألعاب العقل ،وتعتبر أكاديمية الجيل العربي مشروع تنموي يهدف إلى تحقيق تقدم في تنمية مهارات الشباب في المجتمع لتمكينهم من الالتحاق بسوق العمل في كافة المجالات الطبية والهندسية والمالية والإدارية واللغات والترجمة والعلوم البحرية والإعلام .
بدأ الطلاب صباح اليوم بفقرات ترفيهية ثم قام رئيس رئيس أكاديمية الجيل العربي  د.حسن عبدالله البطاطي برفقته رئيس منظمة الجيل العربي  بتكريم الطلاب  والمعلمين في مخيم أطفال المستقبل  آملين للجميع مزيداً من التقدم والازدهار .
وفي السياق نفسه تسعى منظمة الجيل العربي للتنمية والتعليم AGODE إلى إطلاق برنامج " بناء العقل"في جميع مدارس العاصمة عدن  ليصبح هذا البرنامج ركيزة أساسية من ركائز تطوير  التعليم في العاصمة عدن وتحسين جودته .