آخر تحديث :الخميس-03 أكتوبر 2024-03:12م
أخبار المحافظات

زنجبار .. مدارس الثبات الأهلية تحتفل بتخرج الدفعة الأولى من طلابها الأوائل

الإثنين - 19 يونيو 2023 - 11:09 ص بتوقيت عدن

زنجبار .. مدارس الثبات الأهلية تحتفل بتخرج الدفعة الأولى من طلابها الأوائل

زنجبار (عدن الغد) خاص

أقامت مدارس الثبات الأهلية الحفل التكريمي الأول لمعلماتها وأوئل الطلاب في قاعة روز بالعاصمة زنجبار

حيث حضر الحفل مدير مكتب التربية والتعليم/ زنجبار أ. نادر الشحيري الأستاذ سالمين حسين مبروك الأستاذ إحسان العامري و أ/أحمد عبدالله بقشان وعدد من الكوادر التعليمية والتربوية بالمحافظة

وبعد ترحيب أ/فطومة الحكمي رئيسة مجلس الإدارة بالضيوف الكرام ألقت  عقب ذلك الأستاذة الفاضلة دانيا الحكمي وكيلة المدرسة كلمة الترحيب فقالت نحن سعداء جداً اليوم أن نحتفل بطلابنا المتفوقين وأثنت الحكمي بالجهود الكبيرة التى قامت بها المدرسة إتجاه الطلاب لتنمية قدراتهم التعلمية وكذا دعمهم واستخراج مواهبهم وتشجعيهم للمضي قدماً وحثهم على مواصلة عجلة المستقبل كما تقدمت بالشكر والامتنان لطاقم المدرسة وتكاتفهم لانجاح سير العملية التعليمية وتخطي المعوقات والوصول إلى وصلنا إليه ماهو إلا نتاج تعاون مشترك من كافة الأطراف إدارة ومعلمين وطلاب وأولياء أمور.

تلى ذلك إلقاء الطالبة فائزة بجل كلمة نيابة عن زملائها الطلاب أثنت من خلالها على المجهود الكبير الذي قدمته لهم مدرستهم اتجاههم ودعمهم واستخراج مواهبهم وتنمية معارفهم ومهاراتهم وقدمت شكرها لمعلماتها نيابة عن طلاب الثبات وان نجاحهم وتفوقهم ماهو الا ثمار ذلك المجهود الرائع.

بعدها تخلل الحفل العديد من الفقرات المتنوعة والتي أظهرت فيها مواهب وأبداع الطلاب وبدأت فقرات الحفل لزهرات المدرسة بأفتتاحية ترحيبية بجميع الحضور الكرام أيضاً تنوع الحفل بالعديد من الوصلات والفقرات المسرحية التي أخرجت باللغة الانجليزية واللغة الفرنسية تفردت  مدارس الثبات الأهلية بتدريسها بمحافظة أبين وساهمت في تدريس اللغات الحية  وقامت زهرات الحفل بتقديم الضيافة العربية لجميع الحضور ...

وفي ختام الحفل تبادل العديد من أولياء الطلاب التهاني والتبريكات مع ابنائهم المتفوقين والتقاط الصور التذكارية في أجواء احتفالية وفرحة غامرة اثجلت جميع الحاضرين.

من إيهاب المرقشي