آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-11:02ص

أخبار عدن


مجموعة من الطلاب يقومون بإنشاء لجنة الطب والجراحة في جامعة العلوم والتكنولوجيا- عدن

الأحد - 18 يونيو 2023 - 09:31 م بتوقيت عدن

مجموعة من الطلاب يقومون بإنشاء لجنة الطب والجراحة في جامعة العلوم والتكنولوجيا- عدن

عدن(عدن الغد)خاص:

قامت مجموعة من الطلاب في جامعة العلوم والتكنولوجيا بفرعها الرئيس عدن بإنشاء لجنة علمية للطب والجراحة حيث تم تقرير إنشاء هذه اللجنة من قبل الدفعة الأولى للطب والجراحة في فرع عدن، لتنظيم جهود الطلبة والطالبات تحت خطة معينة ليعمل الجميع من أجل الجميع ولأرشفة أعمالهم وأرشفة جميع ما تم أخذه في جميع السنوات من قِبَلهم ومن قِبَل الدفعات التي تليهم ولبناء منصة تعليمية شاملة لتكون مرجعا لطلاب الطب في اليمن وخاصةً عدن.

وأعرب أعضاء اللجنة العلمية عن رغبتهم بوصول عملهم إلى كل طالب وطالبة طب لتطوير العملية التعليمية في عدن وإنشاء طريقة سهلة للوصول للمعلومات الطبية دون الاضطرار إلى طلبها والحصول عليها بطريقة عشوائية وما زالت أعمال اللجنة العلمية في تطور مستمر لتصل جميع المعلومات للطلاب  بحداثة .

ودعا طلاب الطب إلى الاستفادة من عملهم وإلى مشاركتهم أي معلومات أو ملفات مفيدة ، ليتم بعون الله بناء هذه المنصة بشكل واسع وشامل بأيدي الطلاب وللطلاب.

الجدير بالذكر ان  اللجنة العلمية لطلاب الدفعة الأولى للطب البشري- جامعة العلوم والتكنولوجيا - عدن - تهتم بنشر كل ما يتعلّق في كلية الطب البشري من باورات، تسجيلات ، نماذج، تلخيصات، شروحات، معلومات إضافية.