آخر تحديث :الخميس-27 يونيو 2024-01:08م

أخبار المحافظات


إعلام أبين يحتفي بتكريم الصحفية إبتسام الناصر بنيلها الماجستير

الأحد - 18 يونيو 2023 - 01:50 م بتوقيت عدن

إعلام أبين يحتفي بتكريم الصحفية إبتسام الناصر بنيلها الماجستير

(عدن الغد)ناصر الجريري:

نظم مكتب فرع وزارة الإعلام محافظة أبين احتفالية تكريمية للصحيفة ابتسام الناصر بمناسبة حصولها على الماجستير بتقدير عام امتياز من كلية التربية زنجبار جامعة عدن ، وبحضور مدير عام الثقافة حسين بامطيره وعدد من الصحفيين وموظفي مكتب الإعلام محافظة أبين.

وخلال الاحتفال ألقى الدكتور ياسر باعزب مدير عام مكتب فرع وزارة الإعلام محافظة أبين كلمة أشاد بالإنجاز العلمي للصحفية ابتسام الناصر ونيلها الماجستير بأمتياز.

موكدا" حرص قيادة مكتب الإعلام على تحفيز الصحفيين وتشجيعهم على التأهيل ومواصلة الدراسات العليا وتذليل كافة الصعاب التي تواجههم.

من جانبها عبرت الصحفية إبتسام الناصر عن سعادتها البالغة بهذا التكريم ، والتحفيز  من قيادة مكتب فرع وزارة الإعلام ممثلة بالدكتور ياسر باعزب ، والذي يولي إهتمامه بالكوادر الإعلامية على مستوى محافظة أبين.

مشيرة أن هذه اللفتة الطيبة من قيادة مكتب الإعلام تبعث على الأمل ، وتؤكد أن هناك قيادات تهتم وتقدر التحصيل العلمي وأهميته في بناء نهضة المجتمع والارتقاء به نحو الأفضل.

حضر حفل التكريم مدير الشؤون القانونية بمكتب الإعلام المحامية ضياء سنان ومدير الإعلام الداخلي ناصر الجريري والصحفي المخضرم محفوظ كرامة.