آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-05:16م

أخبار عدن


القائم بأعمال رئيس الجامعة أ.د عبد الغني حميد أحمد يلتقي الأستاذة ابتسام عمر - رئيسة مبادرة ”مجتمع واحد للخدمة الإنسانية والمجتمعي

الجمعة - 16 يونيو 2023 - 12:23 ص بتوقيت عدن

القائم بأعمال رئيس الجامعة أ.د عبد الغني حميد أحمد يلتقي الأستاذة ابتسام عمر - رئيسة مبادرة ”مجتمع واحد للخدمة الإنسانية والمجتمعي

عدن (عدن الغد) خاص:

*من ماجد عزان

استقبل القائم بأعمال رئيس الجامعة أ.د عبد الغني حميد أحمد يوم الأربعاء 14-06-2023م الأستاذة ابتسام عمر - رئيسة مبادرة ”مجتمع واحد للخدمة الإنسانية والمجتمعية”، حيث أوضحت أهمية التنسيق والشراكة بين منظمات المجتمع المدني والجامعة في خدمة المجتمع وبما يتعلق بالتوعية في مكافحة العنف الإلكتروني.

 من جانبه رحب القائم بأعمال رئيس الجامعة  بمثل هذه المبادرات معتبراً خدمة المجتمع هدف رئيس للجامعة، وأن الجامعة فتحت برنامج الأمن السيبراني كأول جامعة في عدن لتغطية الفجوة الكبيرة بين احتياجات سوق العمل والكوادر المتخصصة مشيراً إلى أنه يتم تزويد الطلبة بقوانيين مكافحة الجريمة الإلكترونية؛ لتكون المخرجات بمواصفات كفؤة تقوم بعمليات تأمين الأنظمة والأصول الرقمية على المستوى الفردي والمؤسسات الحكومية والخاصة.
من جهته رحب عميد كلية الهندسة والحاسبات د.نصر السقاف بكل سبل التنسيق، هذا وقد أشادت أ. ابتسام بالتجيهزات التي رأتها وبما تملكه الجامعة من إمكانيات مادية وبشرية.
حضر الاستقبال د.فاتك سعيد - مشرف برنامج الأمن السيبراني - كلية الهندسة والحاسبات.