آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-10:20م

أخبار المحافظات


مدير عام سرار يلتقي بمدراء إدارات مكاتب السلطة المحلية.

الخميس - 15 يونيو 2023 - 07:46 م بتوقيت عدن

مدير عام سرار يلتقي بمدراء إدارات مكاتب السلطة المحلية.

سرار ( عدن الغد ) راشد النسري

التقى مدير عام مديرية سرار يافع محافظة أبين، الدكتور بسام الطالبي، صباح اليوم الخميس بمدراء ادارات مكاتب السلطة المحلية بالمديرية.

وفي اللقاء تم مناقشة اوضاع المكاتب والإدارات، والية عملها والسبل الكفيلة بتطوير اداء عملها من خلال الترتيبات وعمل الارشيف لكل اعمال الادارات وكل ما فيها، والسعي نحو البحث مع الادارات العليا والعمل المشترك لتعزيز العمل في جميع مكاتب السلطة المحلية.

من ناحية أخرى تم مناقشة توفير موقع لاصدار البطائق الشخصية، وعن ايرادات المديرية، واوضاع الكهرباء والطلب في اظهار التقرير المالي للكهرباء والاطلاع عليه، وجمع وتسليم وثائق مباني السلطة المحلية وضروة جمعها وحفظها في ارشيف خاص بوثائق السلطة، وعلى كل ادارة أن تقوم بالبحث عن اوراق ووثائق المباني والمرافق التابعة لها.

وطرح الحاضرون في اللقاء الذي عقد بقاعة مكتب التربية سرار، عدد من الاراء والمقترحات التي تعزز دور العمل في ادارات السلطة المحلية بالمديرية.

وخرج الاجتماع بالنقاط التالية:

-انشاء ارشيف رسمي رجعي لادارات السلطة المحلية، والذي قد يساهم هذا الارشيف معا في اعمال السلطة المحلية، في حالة الرجوع لاي ادارة او مرفق في المديرية.
- على كل مسؤول دائرة تقديم ما لديه ويحتويه في ادارته بخصوص الاعمال والموظفين وكل ما بحوزته من اشيا تابعة للمرفق المسوؤل فيه وتدوينها بارشيف خاص تابع لمكاتب السلطة.
-ايرادات المديرية والعمل على اصدار السندات الرسمية وترتيب العمل بانتظام في كل ما يتطلب.
-توفير موقع لاصدار البطائق الشخصية والذي سوف يتم انشا مركز للبطائق الشخصية كبداية لاعتماد المركز رسمياً، من اجل التخفيف عن  الناس التي تذهب الى اماكن بعيده لاستخراج البطائق.

-جمع وتسليم وثائق المباني الحكومية وتسليمها وارشفتها في صندوق خاص بوثائق السلطة المحلية.