آخر تحديث :الثلاثاء-01 أكتوبر 2024-01:03م
أخبار المحافظات

المحافظ ابن الوزير يلتقي مدير عام عين ويناقش معه مجمل أوضاع المديرية.

الأربعاء - 14 يونيو 2023 - 05:04 م بتوقيت عدن

المحافظ ابن الوزير يلتقي مدير عام عين ويناقش معه مجمل أوضاع المديرية.

شبوة(عدن الغد)خاص:

التقى محافظ محافظة شبوة عوض محمد ابن الوزير اليوم بمدير عام مديرية عين الدكتور سالم الصادر وناقش معه عدد من القضايا المتعلقة بالمتطلبات الخدمية والتنموية في المديرية.

وفي اللقاء استعرض مدير عام عين أبرز احتياجات ومتطلبات المديرية من المشاريع الخدمية والتنموية الضرورية والملحة في القطاعات الحيوي والسبل الكفيلة بتلبية تلك المتطلبات والاحتياجات وفقاً للإمكانيات المتاحة والمتوفرة.

وعبر الصادر ونيابة عن السلطة المحلية وأبناء مديرية عين عن تقديرهم البالغ لجهود المحافظ ابن الوزير وتاكيدهم مساندة هذه الجهود والمضي معا نحو البناء والتنمية وحفظ الأمن والاستقرار.

المحافظ بن الوزير أشاد بجهود السلطة المحلية في مديرية عين في أداء مهامهم،داعياً أبناء المديرية إلى مزيد من التلاحم ووحدة الصف وتوحيد الجهود بما يعزز الأمن والاستقرار والحفاظ على سكينة المواطنيين ومصالحهم العامة.

وأكد المحافظ ابن الوزير على ضرورة ارتقاء السلطة المحلية بالوضع الخدمي والتنموي في المديرية نحو الأحسن وتحسين مستوى الخدمات فيها بالصورة المنشودة ودفعها نحو مزيداً من التطور والنماء الذي ينشده المواطنين.

وأوضح المحافظ ابن الوزير ان مديرية عين ستحظى باهتمام السلطة المحلية في دعم المشاريع الخدمية ذات الأولوية التي تلامس احتياجات المواطنيين.

ووجه المحافظ ابن الوزير مكتب الصحة والسكان على تزويد مستشفى عين بسيارة إسعاف خلال هذه الفترة لحين بدء مؤسسة خليفة للاعمال الإنسانية بتأهيل وتجهيز وتشغيل المستشفى ضمن المرحلة الثانية لدعم القطاع الصحي المقدم من الأشقاء في الإمارات.