آخر تحديث :الثلاثاء-01 أكتوبر 2024-12:05م
أخبار عدن

برعاية وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل.. اتحاد الجمعيات والمؤسسات يشارك باليوم العالمي لمناهضة عمل الاطفال

الإثنين - 12 يونيو 2023 - 07:29 م بتوقيت عدن

برعاية وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل.. اتحاد الجمعيات والمؤسسات يشارك باليوم العالمي لمناهضة عمل الاطفال

عدن (عدن الغد) خاص :

شارك اتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية التنموية صباح اليوم الإثنين الموافق ١٢ يونيو باليوم العالمي لعمل مناهضة الاطفال برعاية وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة عدن.

وخلال الفعالية تم تقديم بعض الفقرات الفنية والكلمات المعبرة عن مناهضة عمل الطفل وكيفية الحد من تلك الظاهرة.
وقدم اتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية خلال الفعالية فلم(موشن جرافيك) معبراً فيه عن الأضرار النفسية والجسدية الناجمة ومدى تأثيرها على حياتهم الشخصية، وأهم العوامل التي تساعدهم على التخلص من هذه الظاهرة.

وفي كلمة لنائبة رئيس الاتحاد الأستاذة وردة سعيد عبرت فيها عن سعادتها بالفعالية، تخللتها بعض الأبيات الشعرية عن معاناة الطفولة.

وتطرقت في كلمتها للحديث عن أهداف ورؤية ورسالة الاتحاد ومن خلاله سيكون هناك عدة وسائل عمل وبرامج توعية وتدريبات وانشطة تخص عمل الاطفال وإعطاءهم الحرية بالتعليم وممارسة حياتهم الطفولية، كما قدمت شكرها لرئيس الاتحاد الأستاذ خالد هرم أبو سلطان، واعضاء اتحاد الجمعيات والمؤسسات الخيرية على تواجدهم في فعالية اليوم العالمي لمناهضة عمل الطفل.

حضر الفعالية كل من  المهندس/ محمد محسن محمد الامين العام للاتحاد والأستاذ /حسام عواس رئيسي دائرة الشؤون الاجتماعية والاستجابة الإنسانية 
ود /حميدة زيد رئيس دائرة الرقابة والتفتيش في الاتحاد  أ/عادل العمري رئيس دائرة الثقافة والاعلام
و أ/ افراح عبدالله نائب رئيس دائرة فروع الجمعيات والأستاذة/ فاطمة العزيبي نائب رئيس دائرة الشؤون الاجتماعية والاستجابة الإنسانية والأستاذة /زهرة صالح دائرة الرقابة 
والاخوة والأخوات أعضاء إدارة الاتحاد.