آخر تحديث :الجمعة-24 مايو 2024-01:52م

أخبار وتقارير


مدير عام الحج والعمرة بوزارة الأوقاف يطلع على الإجراءات المتخذة من إدارة منفذ الوديعة السعودي لتسهيل إجراءات تفويج حجاج بلادنا

الإثنين - 12 يونيو 2023 - 10:57 ص بتوقيت عدن

مدير عام الحج والعمرة بوزارة الأوقاف يطلع على الإجراءات المتخذة من إدارة منفذ الوديعة السعودي لتسهيل إجراءات تفويج حجاج بلادنا

الوديعة (عدن الغد) خاص

ضمن توجيهات معالي وزير الأوقاف والإرشاد، الشيخ/ محمد بن عيضة شبيبة، وتكليف من وكيل الوزارة لقطاع الحج والعمرة، الدكتور/ مختار الرباش.. قام مدير عام الحج والعمرة بوزارة الأوقاف والإرشاد، الأستاذ/ عبد الكريم الشيخ، بزيارة لمنفذ الوديعة السعودي، للإطلاع على الإجراءات المتخذة من قبل إدارة منفذ الوديعة السعودي لتسهيل إجراءات حجاج بلادنا.


وخلال الزيارة التقى مدير عام الحج والعمرة، مدير الجوازات في المنفذ، العقيد/ محمد ظافر القحطاني، استمع منه إلى الجهود التي تبذلها إدارة المنفذ في تسهيل وتسريع إجراءات تأشير جوازات الحجاج اليمنيين، من خلال تخصيص مسارات الحجاج وزيادة الكادر الوظيفي من الجوازات السعودية.

واطلع المدير الشيخ، على التجهيزات التي تم اضافتها خصيصا لخدمة ضيوف الرحمن، لتسريع حركة دخولهم إلى الأراضي المقدسة، والذي يأتي في إطار توجهات قيادة المملكة في تقديم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام.

كما التقى مدير عام الحج والعمرة، عبدالكريم الشيخ، مساعد مدير عام الصحة في منطقة نجران مشرف المخيم الصحي في المنفذ، الدكتور/ محمد شيبان،  استمع منه إلى الخدمات الصحية المقدمة لحجاج بلادنا من خلال كادر صحي متخصص في مخيم خاص بالحجاج.

ونقل مدير عام الحج والعمرة، عبد الكريم الشيخ، تثمين معالي وزير الأوقاف، الشيخ/ محمد شبيبة، والوكيل الدكتور/ مختار الرباش،  للجهود التي تقوم بها السلطات السعودية في منفذ الوديعة، لخدمة ضيوف الرحمن.