آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-09:01م

رياضة


الكابتن عمر البارك يشيد بجهود سعادة السفير الخضر مرمش تجاه بعثة المنتخب الاولمبي

الأحد - 11 يونيو 2023 - 04:52 م بتوقيت عدن

الكابتن عمر البارك يشيد بجهود سعادة السفير الخضر مرمش تجاه بعثة المنتخب الاولمبي

((عدن الغد))خاص.

اشاد الكابتن عمر البارك عضو اللجنة الفنية بالاتحاد اليمني العام لكرة القدم بالجهود الطيبة للسفير اليمني لدى العراق الاستاذ الخضر مرمش وما قدمه من تسهيلات لبعثة المنتخب الاولمبي أثناء استقباله للبعثة عند وصولها إلى مطار بغداد بالعاصمة العراقية.

 مشيداً بالدور الرائع لسعادة السفير والموقف الطيب والاهتمام ببعثة المنتخب من قبل سعادة السفير وطاقم السفارة الذي قاموا بالواجب وتقديم كافة التسهيلات للبعثة، وهذا موقف طيب يحسب للسفير الرائع الاستاذ الخضر مرمش وحرصه على خدمة بعثة المنتخب والوقوف بجانبهم خاصة وأنهم يمثلون اليمن وشعبه العظيم.

 واضاف البارك لا يسعنا هنا إلا أن نتقدم بخالص الشكر والتقدير لسعادة السفير الاستاذ الخضر مرمش وطاقم السفارة اليمنية في العاصمة العراقية بغداد على حسن وحفاوة الاستقبال وتقديم كافة التسهيلات لبعثة المنتخب وهذا موقف وطني يحسب لسعادة السفير الذي يقوم بدور فعال تجاه منتخبنا الوطني وهو يستعد لمهمته الوطنية في منافسات غرب آسيا وتميل الوطن خير تمثيل في هذا المحفل الآسيوي.

تجدر الإشارة إلى أن بعثة منتخبنا الوطني الاولمبي لكرة القدم ، قد غادرت العاصمة المصرية القاهرة بعد انهاء معسكره الخارجي ، باتجاه العاصمة العراقية بغداد، للمشاركة في بطولة غرب آسيا تحت. 23سنة، والتي تقام في مدينتي بغداد وكربلاء خلال الفترة من 12 وحتى 20 يونيو الحالي.  

من*فضل الجونة