آخر تحديث :الخميس-27 يونيو 2024-01:21م

أخبار وتقارير


المصعبي يدعو كل من لهم تاريخ في ‎جبهة التحرير للتجمع صباح غد للدفاع عن مقر الحزب

الجمعة - 09 يونيو 2023 - 07:29 م بتوقيت عدن

المصعبي يدعو كل من لهم تاريخ في ‎جبهة التحرير للتجمع صباح غد للدفاع عن مقر الحزب

(عدن الغد) خاص :

توجه المهندس علي المصعبي، أمين عام حزب جبهة التحرير، بنداء لكل من في العاصمة عدن ممن لهم تاريخ في ‎جبهة التحرير، للتجمع صباح غد السبت أمام مقر حزب جبهة التحرير الكائن في مديرية المنصورة للدفاع عن مقر الحزب التاريخي.

وقال المصعبي في تصريح له إن "الجميع يعلم قضية مقر جبهة التحرير بالمنصورة عدن، واحترمنا القضاء رغم أنه ملك من أملاك جبهة التحرير منذ الستينات".
مؤكداً أن "جهات نافذة حاولت اليوم الاستيلاء على مقر الحزب بعد نزول القضاة و ذهابهم من المقر أتوا مدعومين بمهندسي الأراضي".
وعبر المصعبي عن سخطه وامتعاضه من محاولة الاستيلاء على مقر جبهة التحرير، متسائلاً باستغراب: "هل هذا عقاب سياسي لمواقفنا في ظل فوضى وفقر نعانيه؟!.. لكن هيهات".

وأردف قائلاً: "وعليه اتواجه بهذا ‏النداء مني أنا المهندس علي المصعبي أمين عام حزب جبهة التحرير لكل من في عدن ممن لهم تاريخ في ‎جبهة التحرير للتجمع بكامل أسلحتنا الشخصية، صباح غد السبت، دفاعا عن مقرنا التاريخي الذي يحاول أوباش العصر أخذه عبر فاسدين".

مختتماً تصريحه بالقول: "لا نعترف بأحكام قضاء النظام البائد، وأرجو مساندة أبطال مقاومتنا الجنوبية، وما اخذ بالقوة لا يسترد إلا بها".