آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-10:34م

أخبار عدن


وزارة الشباب والرياضة تدشن فعاليات المخيمات الصيفية للشباب بعدن

الخميس - 08 يونيو 2023 - 06:04 م بتوقيت عدن

وزارة الشباب والرياضة تدشن فعاليات المخيمات الصيفية للشباب بعدن

(عدن الغد)خاص:

دشن وزير الشباب والرياضة نايف صالح إلبكري اليوم فعاليات أنشطة المخيمات الصيفية للشباب  في العاصمة عدن للعام 2023 .

وخلال عملية التدشين التي تمت برعاية وزير الشباب نايف إلبكري ووزير الدولة محافظ العاصمة عدن احمد حامد لملس و بحضور وكيلا  وزارة الشباب الدكتور منير مانع لمع وعبدالله مهيم ،ألقى وزير الشباب والرياضة نايف إلبكري كلمة أكد فيها على الأهمية التي تكتسبها المخيمات الصيفية لصقل مواهب الشباب واكتشاف المواهب الإبداعية بمختلف المجالات التنموية التي تمكنهم في إدارة حياتهم اليومية ..

وقال إلبكري أن تدشن فعاليات المخيمات الصيفية اليوم  هو تأكيد على أن مدينة عدن وشبابها الابطال دائما هم  السباقين في  المجالات العلمية و الثقافية والرياضية .. مشيدا بالجهود  المبذولة في أقامت المخيمات الصيفية للشباب الذين يبعثون رسالة للعالم بأن عدن هي مدينة الحب والسلام .  

من جهتهما ألقا مديرا مكتب التربية والتعليم بعدن الدكتورة نوال جواد ومدير الشباب والرياضة وجدان شاذلي كلمتان أكدا خلالهما " ان المراكز الصيفية تهدف إلى تنمية روح الابداع والابتكار وصقل المواهب لدى الطلاب والطالبات و اكسابهم الخبرات التعليمية والثقافية وإبعادهم عن الافكار المتطرفة .. داعين اولياء امور الطلاب دفع  ابنائهم للمشاركة بالمخيمات الصيفية التي تمثل فرصة ثمينة لتغطية الفراغ وتنمية قدرات الشباب خلال الإجازة الصيفية  . معبرين بالشكر والتقدير لقيادات وزارتي الشباب والرياضة والتربية والتعليم والسلطة المحلية بعدن الذين كان لهم الدور البارز في أقامت المخيمات الصيفية للشباب للعام 2023 .