آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-03:35م

أخبار المحافظات


وكيل شبوة لمروق يتفقد معهد الفقيد أحمد طالب مقلم للعلوم الصحية

الخميس - 08 يونيو 2023 - 07:41 ص بتوقيت عدن

وكيل شبوة لمروق يتفقد معهد الفقيد أحمد طالب مقلم للعلوم الصحية

شبوة (عدن الغد ) خاص

اطلع وكيل محافظة شبوة الدكتور عبدالقوي لمروق، امس الاربعاء الأربعاء، على سير العملية التعليمية ومستوي أداء واحتياجات معهد الفقيد أحمد طالب مقلم للعلوم الصحية بالمحافظة.

وطاف الدكتور لمروق بأقسام المعهد، مستمعاً من عميد المعهد ورؤساء الأقسام إلى الاحتياجات المطلوبة للارتقاء بالأداء، مشيرا، إلى دور المعهد في تأهيل الكوادر الصحية ورفد المستشفيات والمراكز الصحية، لضمان استمرارية خدماتها في مختلف المديريات.

وكان لمروق بحث خلال اجتماعه مع مديرا عام مكاتب الصحة والسكان الدكتور علي ناصر الذئب، والشئون القانونية صادق الشيوحي ، وعميد المعهد الدكتور سامي الحاج، احتياجات المعهد، لافتا إلى حرص المحافظ ابن الوزير على أهمية تطوير العملية التعليمية بالمحافظة.

ووجه لمروق مكتب الصحة والسكان بسرعة استكمال إجراءات ترميم سكن الطلاب والطالبات، كما وجه صندوق النظافة والتحسين بالتنسيق مع مكتب الصحة، وإدارة المعهد لتنظيم الإيراد المحلي وصرفه في تطوير ساحات المعهد بالتشجير والمسطحات الخضراء.

حضر اللقاء مدير الشئون الفنية بصندوق النظافة والتحسين ناصر سالمين، والرقابة والتفتيش مكتب الصحة منصر قرهد ، ومسؤول الرعاية الأولية صالح فرج، ومسؤول التغذية مكتب الصحة مبارك محمد.