آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-06:59ص

أخبار عدن


الماس يلتقي ممثلي شركة اسمنت الوحدة لتنسيق الجهود للمحافظة على الطرق

الأربعاء - 07 يونيو 2023 - 10:19 م بتوقيت عدن

الماس يلتقي ممثلي شركة اسمنت الوحدة لتنسيق الجهود للمحافظة على الطرق

عدن الغد:خاص

 


التقى المهندس معين محمد الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور في ديوان الإدارة العامة للصندوق بعدن بممثلي شركة الوحدة للأسمنت لمناقشة المواضيع المتصلة بصيانة الطرق والمحافظة عليها.

وتناول اللقاء الذي حضره المهندس محمد حسان حسين مدير عام محطات الاوزان المحورية في الصندوق أوجه التنسيق بين قيادة الصندوق والشركة فيما يخص تنسيق الجهود للمحافظة على جودة الطرق من التدهور.

و أشار المهندس معين في لقائه بالأخوة الشيخ ناصر علي عاطف المدير الإداري لشركة الوحدة للأسمنت والاخ عمر عبدالقادر عمر مسؤول العلاقات العامة في الشركة إلى جهود الصندوق في ضبط عملية الأوزان الزائدة لمركبات و شاحنات النقل الثقيل والذي استهل العمل بها نهاية الشهر المنصرم .. منوها إلى مدى أهمية استجابة كافة الجهات المعنية في الالتزام والتعاون بالأوزان المحددة في القانون لضمان الحفاظ إلى سلامة الشبكة الوطنية للطرق.

ومن جانبهم عبر ممثلي الشركة عن استعدادهم للتعاون مع الصندوق وقيادته في جهوده الملموسة للمحافظة على سلامة الطرق والمواطنين ، و في كل مايمكن أن يوحد الجهود في تنمية شبكة الطرق وتطويرها.

والجدير بالذكر أن اعمال ضبط الأوزان الزائدة لمركبات النقل بدأ تنفيذها بتدشين عمل محطات الوزن المحوري في محافظة لحج وسيتم تطبيقها في كافة المحافظات المحررة.

صادر عن:وحدة الإعلام بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن.