آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:54م

رياضة


زعيم زارة يطيح بنجوم اماجل بثلاثية ضمن منافسات بطولة الأسرى المحررين.

الأربعاء - 07 يونيو 2023 - 07:11 م بتوقيت عدن

زعيم زارة يطيح بنجوم اماجل بثلاثية ضمن منافسات بطولة الأسرى المحررين.

لودر (عدن الغد ) عبدالقادر شرفان

تمكن فريق زعيم زارة احد أبرز الفرق الشعبية المشاركة في بطولة الأسرى المحررين التي تقام برعاية من العميد الشاب /سامي السعيدي مدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية وبالتعاون مع إدارة نادي العين الرياضي ممثلة برئيس النادي الاستاذ /جلال اليس واشراف الكابتن/ سالم الغسيلي. تمكن من الإطاحة بنظيره فريق نجوم اماجل في اللقاء الذي جمعهم عصر اليوم الأربعاء على ملعب نادي العين الرياضي المعشب مسرح البطولة الشعبية ، بنتيجة كبيرة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد وسط أجواء كروية جميله وحضور جماهيري غفير.

وتمكن الزعيم من تسجيل اول أهداف اللقاء بنيران صديقه من مدافع اماجل عيدروس العولقي حين أخطأ في إبعاد الكره برأسه ، لتسكن شباك الحارس أحمد يسلم ، واستطاع رفقاء قائد نجوم اماجل الخضر لاهب من الضغط مرمى زعيم زارة حتى تمكن المهاجم محمد العولقي من زيارة شباك الحارس عوض القفعي وتعديل النتيجة ، لتصبح هدف في كل شبكة ، وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات تمكن الزعيم من التقدم من جديد من صاروخية قوية لصالح الجيلاني استقرت في شباك الحارس أحمد يسلم .

وفي الشوط الثاني أستمر اللعب سجال بين الطرفان معا الأفضلية نسبيا لزعيم زاره ، ليتمكن المهاجم الخطير امين قشاش من مضاعفة النتيجة إلى ثلاثه أهداف بعد مجهود فردي جميل ، ورغم محاولات اماجل في التعديل ولكن لم يكتب لها النجاح ، لتنتهي المباراة بفوز مستحق لصالح أبناء المدرب ناصر القفعي.

والتأهل نحو الدور النصف النهائي رفقة المتأهل سلفاً أهلي لودر .

أدار اللقاء الحكم مازن السباحي ، وساعدة كل من مطهر خزيز ومحمد وليد ، وخالد اليزيدي حكم رابع.

نال جائزة افضل لاعب في المباراة النجم أمين قشاش لاعب زعيم زارة ، سلم له الجائزة الشخصية الرياضية والإعلامي القدير /علي صالح العانتين .

غداً يلعب فريق براعم لودر مع نظيره نجوم لودر في ديربي لودري خالص على نفس الملعب وبنفس التوقيت