آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-12:39م

أخبار وتقارير


مستشفى الصداقة ينفي شائعات الاستغناء عن 15 عاملًا

الثلاثاء - 06 يونيو 2023 - 01:26 م بتوقيت عدن

مستشفى الصداقة ينفي شائعات الاستغناء عن 15 عاملًا

((عدن الغد))خاص.

نفت الدكتورة رجاء احمد علي مسعد مدير عام مستشفى الصداقة صحة الشائعات التي تم تداولها خلال 24 الساعة الماضية بخصوص طرد 15 عامل من مستشفى الصداقة قسم التغذية.

وقالت رجاء إن هذا الكلام غير صحيح والعمال الموجودين بالسابق 5 أشخاص فقط لا غير ولا يوجد 15 عامل من الأساس حيث أن الخمسة كانوا متحملين مسؤولية المطبخ بأسوأ ما يمكن، وجرى منحهم فرصة مدة 3 أشهر منذ توليت مسؤولية العمل في المستشفى كمديرة لها، بان يقوموا بتحسين الوجبات.

وأضافت في تصريح لـ(عن الغد) وطلبوا بتغيير المشتريات من الرز وغيره وانواع اخرى، واعطيناهم الفرصة بذلك وهذا ما حدث في شهر رمضان الماضي حيث ُصرفت مبالغ كبيره تصل إلى 15 مليون والعاملين يعلموا بهذا الأمر وحتى مدير المشتريات لأنه تم توسيع وجبات التغذية للمنشآت.

وتابعت حديثها: للأسف لم يتم اي تغيير و بقت الوجبات كما هي سيئة وليس هذا فقط بل الرداءة في المكان نفسه (المطبخ) سيئ للغاية وتعبث به الفئران و الصراصير ولا توجد جودة فيه، مما استدعانا لتدخل قسم للجودة و تغيير موازين العمل، و بأن كل ما في الامر انه تم استحداث تغذيه نوعيه بالمستشفى.

وأردفت "الشركة الذي جاءت الان تتحمل مهام المطبخ هي شركة معروفه و تعمل بجودة عالية و تعاقدت مع عدة أماكن و من أبرزها مستشفى الجمهورية .

واختتمت: بالنسبة للمبالغ الذي تم ذكرها في الشائعة بأن تم صرف 20 مليون لشركه وهذا الكلام غير صحيح نهائياً و مستحيل يتم التعاقد مع شركة بمبلغ 20 مليون، لأنه ميزانية التغذية لا تصل لهذا المبلغ.

من*رؤية السقاف