آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-12:22م

رياضة


سحب قرعة بطولة النسخة الثانية من كأس الأبطال للفرق الشعبية في شبوة

الإثنين - 05 يونيو 2023 - 06:42 م بتوقيت عدن

سحب قرعة بطولة النسخة الثانية من كأس الأبطال للفرق الشعبية في شبوة

عتق (عدن الغد ) خاص

أجريت في مدينة عتق بمحافظة شبوة، أمس الأحد، وقائع قرعة بطولة النسخة الثانية من كأس الأبطال للفرق الشعبية، التي تنطلق في العاشر من يوليو القادم بمشاركة 22 فريقا التي ينظمها فرع اتحاد الرياضة للجميع بالمحافظة.

وخلال مراسم إجراء القرعة، نقل وكيل المحافظة مشرف قطاع الشباب سالم عبد الله الأحمدي، تحيات وتبريكات المحافظ عوض بن الوزير، مشيدا بجهود جميع المساهمين في التحضير والترتيب لإقامة البطولة.

من جهتهم أكد مدير عام الشباب والرياضة محسن سنان، ونائب رئيس فرع اتحاد الرياضة للجميع، حرص الجميع على إنجاح هذه البطولة وإعادة الروح للكرة الشبوانية والحفاظ عليها في ديمومة من الدوران بما يليق من مكانتها.

وأسفرت القرعة عن تقسيم الفرق الشعبية إلى سبع مجموعات، يتأهل إلى الدور الثاني من المجموعة الأولى، الأول والثاني، بينما يتأهل من المجموعات الأخرى بطل كل مجموعة التي ستقام بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

وضمت المجموعة الأولى، الحسيني المصينعة، وشباب واسط مرخة، وصمود أكتوبر، ونصر عرقة رضوم، بينما ضمت المجموعة الثانية اللاسلكي المصينعة، والنصر راية نصاب، والأهلي الصعيد، فيما ضمت المجموعة الثالثة الكريبية عتق، والتصدي سلمان الحنك، والحضن شباب الحوطة.

وضمت المجموعة الرابعة الجيش عتق، وأهلي حفسة، والمافود شباب عرماء، وضمت المجموعة الخامسة، باكبيرة عتق، والتضامن جردان، والاتحاد حبان، وضمت لمجموعة السادسة النصر شباب عبدان، والفلاح بيحان، والنجم نصر الروضة، وضمت المجموعة السابعة شباب لهيه، والعين خوره، والحنو عسيلان.

حضر إجراء القرعة، أمين محلي عتق السابق معروف الحامد، ورئيس فرع اتحاد الرياضة للجميع بالمحافظة عبد الله غرامه، والأمين العام ناصر عبد الله بوعصيده، وعوض بسارة، وخالد الحاشرة، وعسكر بن يحي، وغالب باوزير، وصالح الحميد، ونائف جحشان، وابوبكر الجبيلي، والعديد من الشخصيات والكوادر الرياضية بالمحافظة.