آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-01:05م

رياضة


الميناء يهزم شمسان في المرحلة الثانية للدوري التصنيفي لكرة السلة "تجمع عدن"

الإثنين - 05 يونيو 2023 - 04:37 م بتوقيت عدن

الميناء يهزم شمسان في المرحلة الثانية للدوري التصنيفي لكرة السلة "تجمع عدن"

عدن (عدن الغد) علاء عياش

استهل فريق الميناء عدن مشواره في المرحلة الثانية للدوري التصنيفي لكرة السلة "تجمع عدن"، بفوز مستحق من أمام منافسه فريق شمسان ( 87/ 54) في المباراة التي أقيمت صباح اليوم في الصالة المغلقة بعدن.

المباراة في مجملها شهدت أفضلية من جانب فريق الميناء الذي استطاع لاعبوه في حسم الفترة الأولى لمصلحتهم وبواقع (22/14)، في حين تحسن اداء لاعبو فريق شمسان في الفترة الثانية وكانوا ندا قويا لفريق الميناء مع تألق واضح للمحترف شمسان المصري محمد محمود الذي ابلى حسنا في هذه الفترة التي انتهت لمصلحة فريق الميناء (19/17).

الفترة الثالثة للمباراة نشط فيها لاعبوه الميناء بصورة ملحوظة واستطاعوا استغلال تسرع لاعبو شمسان والارتداد السريع وتوسيع الفارق لمصلحتهم لتنتهي الفترة (24/8).

أفضلية لاعبو الميناء في الفترة الرابعة قوبلت باستسلام من لاعبي شمسان وانخفاض في الجانب البدني، وهو الأمر الذي استغله مدرب الميناء الذي رمى بأوراق دكة البدلاء الاكثر حيوية واستطاعوا في النهاية في حسمها (22/15)، لينتهي اللقاء بفوز مستحق لفريق الميناء (87/54).

أدار المباراة عبدالله مشورة (حكم رئيسي) محمد معصار (مساعد أول) عيديد يسلم (مساعد ثاني).

وتتواصل مساء اليوم مباريات الجولة الأولى بلقاء التلال عدن والهلال بالحديدة، في حين يلتقي قطبا حضرموت الشعب والتضامن.

شهدت المباراة الافتتاحية للبطولة حضور عدد من الشخصيات تقدمهم نائب وزير الشباب والرياضة منير الوجيه، ومستشار وزير الشباب والرياضة عبدالحميد السعيدي، ووكيل قطاع الرياضة خالد محسن الخليفي، والكابتن وجدان الشاذلي مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن، وصلاح العاقل وكيل محافظة عدن، وعدد من قيادات الاتحادات والأندية الرياضية بعدن.