آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-10:03م

أخبار المحافظات


الوكيل البابكري وباعوضة يدشنان المرحلة الأولى من دعم مؤسسة خليفة لمستشفى عزان ميفعة.

الأحد - 04 يونيو 2023 - 01:48 م بتوقيت عدن

الوكيل البابكري وباعوضة يدشنان المرحلة الأولى من دعم مؤسسة خليفة لمستشفى عزان ميفعة.

شبوة(عدن الغد)خاص:

نيابة عن محافظ محافظة شبوة عوض محمد ابن الوزير قام وكيلا المحافظة سالم البابكري وسالم باعوضة بتدشين المرحلة الأولى من دعم مؤسسة الشيخ خليفة للاعمال الإنسانية لمستشفى عزان بمديرية ميفعة.

واطلع البابكري وباعوضة على التدخلات التي قامت بتنفيذها مؤسسة الشيخ خليفة من إعادة تأهيل للمستشفى وتزويده  بالأجهزة والمعدات الطبية وأبرزها في قسم العناية المركزة والعمليات والطوارئ والمختبرات والاشعة إضافة إلى تزويد المستشفى بعدد 10 اخصائيين وموازنة لتشغيل المستشفى لمدة عام ضمن الدعم المقدم من الاشقاء في الامارات عبر ذراعها الخيري مؤسسة خليفة للاعمال الانسانية.

وعبرا البابكري وباعوضة ونيابة عن قيادة السلطة المحلية برئاسة المحافظ ابن الوزير عن تقديرهم البالغ للاشقاء في الإمارات على الدعم والمساندة التي يقدمونها لمحافظة شبوة.

من جانبه عبر الدكتور علي الذيب مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة عن سعادته بتدش المرحلة الأولى بمستشفى عزان ،معرباً عن شكره للمحافظ ابن الوزير وللأشقاء في الإمارات وذراعها الخيري مؤسسة الشيخ خليفة للأعمال الإنسانية والذي أحدث تدخلاتها نقلة نوعية في القطاع الصحي.

وأكد الدكتور الذيب ان جهود مؤسسة خليفة للاعمال الإنسانية لم تتوقف عند المرحلة الأولى بل ستواصل اعتبارا من اليوم الاستعداد لتأهيل وتجهيز وتشغيل 12 مستشفى في عموم مديريات المحافظة.

بدروه عبر عبدالحميد ابوبكر ممثل مؤسسة الشيخ خليفة للاعمال الإنسانية عبر عن تقديره لجهود واسهامات السلطة المحلية بقيادة المحافظ ابن الوزير ولمكتب الصحة والسكان بالمحافظة والذي كان له دور في انجاح المرحلة الأولى من دعم المؤسسة في محافظة شبوة، ونقل عبدالحميد تحيات إدارة مؤسسة خليفة لابناء محافظة شبوة،مؤكداً استمرار المؤسسة في تقديم أوجه الدعم الإنساني لابناء محافظة شبوة خاصة وللشعب اليمني بشكل عام.

مدير عام مديرية ميفعة محمد بافقير أعرب عن شكره وتقديره ونيابة عن السلطة المحلية وأبناء مديرية ميفعة جميعا لجهود واهتمام المحافظ ابن الوزير في مختلف المجالات وعلى راسها دعم القطاع الصحي التي اسهمت جهوده مع الاشقاء في الامارات عبر مؤسسة الشيخ خليفة في ان تحظى مديرية ميفعه (مستشفى عزان) بدعم غير مسبوق في مختلف الجوانب .

حضر التدشين مدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة الأستاذ حسين الرفاعي والدكتور عبدالخالق لمدح مدير مكتب الصحة بميفعة والدكتور يسلم بجنف مدير مستشفى عزان العام والمقدم أصيل بن رشيد نائب قائد القوات المشتركة للمديريات الجنوبية ومدير الخدمات الطبية عبدالقادر بانافع وعدد من القيادات الإدارية والصحية.