آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:39م

رياضة


صقور دثينة تحلق الى الدور الثاني من بطولة الأسرى المحررين.

السبت - 03 يونيو 2023 - 07:22 م بتوقيت عدن

صقور دثينة تحلق الى الدور الثاني من بطولة الأسرى المحررين.

لودر (عدن الغد ) عبدالقادر شرفان

استطاع فريق صقور دثينة من التأهل إلى الدور الثاني من منافسات بطولة الأسرى المحررين التي تحمل أسم الأبطال الثلاثة اللواء (فيصل رجب -محمود الصبيحي - ناصر منصور) وتقام برعاية كريمة من العميد سامي/ السعيدي مدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية وبالتعاون مع إدارة نادي العين ممثلة برئيس النادي الاستاذ جلال/ اليس واشراف الكابتن/ سالم الغسيلي.

بهدفين نظيفين على حساب نظيره نجوم امعين في اللقاء الذي جمعهم عصر اليوم السبت على ملعب نادي العين المعشب وسط حضور جماهيري غفير ، واحرز اللاعب ناصر العزي اول أهداف اللقاء في منتصف الشوط الأول .

وضاعف زميله الآخر عمر سالم الهدف الثاني للصقور في الفصل الثاني من اللقاء الذي شهد جزء منه هطول للامطار مصحوبه بحبيبات الثلج ، إلا ان الحكم أعطاء مبدأ الإستمراريه في اللعب حتى توقف المطر ليواصل الفريقان اللعب دون اي إشكاليات.

وحاول ابناء مدرب نجوم امعين أبو علا المخاير في العودة إلى أجواء المباراة إلا ان النزعة الهجومية كانت غائبه تماما ، رغم وجود المحترف السلال السلف الحاضر الغائب في اللقاء.

ليبلغ ابناء دثينه الدور الثاني للبطولة عن جدارة واستحقاق.

أدار اللقاء الحكم عبدالله الواحدي ، بمساعدة كلا من خالد اليزيدي ومحمد وليد ، وفهد الكوني ك حكم رابع.


نال جائزة افضل لاعب في المباراة نجم فريق صقور دثينه اللاعب مصطفى القمره، سلم الجائزة له الشخصية الرياضية والاجتماعية المعروفة ابو بشار السعيدي.

غدا الأحد يلعب فريق احرار لودر مع نظيره أتحاد دثينة على نفس الملعب وبنفس التوقيت.