آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-01:59م

أخبار المحافظات


مدير تربية لودر يشكر كل من ساهم في انجاح اختبارات الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٣/٢٠٢٢م بالمديرية

الجمعة - 02 يونيو 2023 - 09:45 م بتوقيت عدن

مدير تربية لودر يشكر كل من ساهم في انجاح اختبارات الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٣/٢٠٢٢م بالمديرية

لودر (عدن الغد ) خاص

تقدم الأستاذ علي عبدالله ناصر اليافعي _ مدير مكتب التربية والتعليم مديرية لودر بجزيل الشكر والتقدير والاحترام لكل من ساهم وشارك في إنجاح العملية الاختبارية للثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٣/٢٠٢٣م بالمديرية والتي نفذت في ١٠ مراكز اختبارية على مستوى المديرية

حيث حيا جهود جميع اللجان العاملة في المراكز الاختبارية ومدراء المدارس الثانوية لإنجاح العملية الاختبارية، 
مؤكدا تذليل العديد من الصعاب أثناء فترة الإختبارات رغم التباعد الجغرافي بين المراكز وقلة المخصصات المالية المعتمدة للجان العاملة الا ان اللجان الاختبارية كانوا عند مستوى المسؤولية وتنفيذ المهام الموكلة إليهم ، معبرا عن سروره لإنجاح الاختبارات.

كما عبر مدير تربية لودر عن جزيل شكره وتقديره لمحافظ محافظة أبين اللواء الركن أبو بكر حسين سالم ومدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة أبين د. وضاح صالح المحوري ومدير عام مديرية لودر الأستاذ ناصر عوض موسى لدعمهم العملية الاختبارية ومتابعتها والحرص على انجاحها ، وتظافر جهودهم مع جهود اللجان الفرعية في المحافظة والمديرية .

كما تمنى مدير مكتب التربية والتعليم مديرية لودر الأستاذ علي عبدالله ناصر اليافعي لابناءه الطلاب والطالبات المتقدمين للاختبارات الوزارية دوام التوفيق والنجاح وتحقيق ما يهدفون اليه من تطلعات وأماني في حياتهم.