آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-05:52م

أخبار وتقارير


الزُبيدي يلتقي رئيس إتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية.

الجمعة - 02 يونيو 2023 - 08:20 م بتوقيت عدن

الزُبيدي يلتقي رئيس إتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية.

(عدن الغد) خاص :

التقى اللواء عيدروس قاسم الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، مساء أمس الخميس الموافق ١يونيو ٢٠٢٣م الأستاذ خالد هرم أبو سلطان العمري، رئيس إتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية التنموية في عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض.

وفي بداية اللقاء رحب اللواء الزبيدي بالاستاذ خالد هرم مثمناً الجهود الكبيرة التي يقومون بها في الاتحاد والتي تخدم المجتمع وتلبي حاجاته وتخفف عنهم الكثير من المعاناة والأضرار.

وخلال اللقاء استعرض الأستاذ خالد هرم أبو سلطان أمام اللواء عيدروس الزبيدي وقدم له شرحاً مفصلاً عن كافة الأعمال والمشاريع والأنشطة التي ينفذها الإتحاد، وأهم المحاور التي يقوم عليها الاتحاد من ضمنها الإصلاح بين الناس والتكافل والتراحم وسد الفجوة فيما بينهم وعدم ترك فراغ يؤثر على النسيج الاجتماعي.

وأثناء اللقاء طالب الأستاذ خالد هرم أبو سلطان رئيس الاتحاد الزبيدي بإشراك المحافظات الجنوبية ضمن أولويات المنظمات والداعمين بحيث إن أغلب الدعم لا يصل إلى المحافظات الجنوبية الا الشيء القليل ويعاني أبناء المحافظات الجنوبية من حرمان وشحة الدعم

وأضاف رئيس الإتحاد الأستاذ خالد هرم أبو سلطان أن إتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية التنموية يعمل على التواصل مع المنظمات وهيئة الإغاثة للمشاركة بتقديم الخدمات والأنشطة المختلفة ليصل إلى المحرومين والمتضررين في المحافظات الجنوبية.

وناقش الاستاذ خالد ابو سلطان مع اللواء عيدروس الزبيدي أوضاع الناس الفقيرة والمرضى والمتضررين من الحرب والوضع الاستثنائي الذي تمر به البلاد وتلمس أحوالهم والوقوف مع  احتياجاتهم الأساسية.

من جانبه شكر اللواء عيدروس الزبيدي الأستاذ خالد هرم أبو سلطان رئيس الاتحاد على اهتمامهم وتعاونهم مع أبناء المجتمع الجنوبي بكافة شرائحه وتقديمهم الخدمات والأنشطة المختلفة.

كما وجه الزبيدي بالاسراع بتشكيل دائرة مهمتها القيام بإصلاح ذات البين، وحل النزاعات بين أوساط المجتمع الجنوبي، وسيكون لها دور كبير داخل الوطن والبيت الداخلي الجنوبي
ووعد الزبيدي بتوفير الدعم  وكافة المتطلبات اللازمة للقيام بالواجبات الوطنية، وسيكون عمل الدائرة المشكلة يتم عبر التعاون مع إتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية التنموية لأنه صاحب الأولوية والفضل الكبير في إصلاح ذات البين وحل النزاعات بين أوساط المجتمع الجنوبي.

كما وجه اللواء عيدروس الزبيدي، كافة المؤسسات الحكومية والوزارات بتقديم الدعم والخدمات وتسهيل الصعوبات والمعوقات التي تواجه الإتحاد.

حضر اللقاء الاستاذ سلطان خالد العمري، مرافق اللواء عيدروس الزبيدي.