آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:07م

أخبار وتقارير


في ذكرى استشهاده الثالثة.. أسرة الشهيد نبيل القعيطي تصدر بيانًا هامًا

الجمعة - 02 يونيو 2023 - 04:34 م بتوقيت عدن

في ذكرى استشهاده الثالثة.. أسرة الشهيد نبيل القعيطي تصدر بيانًا هامًا

((عدن الغد))خاص.

أصدرت أسرة الشهيد نبيل القعيطي بيانًا هامًا في الذكرى الثالثة لاستشهاده.

وحصلت (صحيفة عدن الغد ) على نسخة من البيان الذي أصدرته الأسرة جاء فيه:

بيان صادر عن اسرة الشهيد نبيل القعيطي

تهل علينا اليوم الموافق الثاني من يونيو 2023 الذكرى الثالثة لاستشهاد ولدنا الشهيد نبيل القعيطي برصاص مجموعة إرهابية مسلحة امام منزله بحي دار سعد بالعاصمة عدن في ال2 يونيو 2020.

اننا وإذ نقف امام الذكرى الثالثة للإستشهاد لايسعنا الا نترحم أولا على روح الشهيد نبيل القعيطي الذي افنى حياته وعمره في خدمة القضية الجنوبية وكان العين التي نقلت طوال سنوات كل مظالم الجنوب وعذاباته في الوقت الذي غابت ولسنوات أصوات إعلامية كثيرة وظلت بموقف المتفرج لما يحدث.

وفي الذكرى الثالثة للاستشهاد تود اسرة الشهيد نبيل القعيطي ان تذكر الجميع محبي الشهيد وأصدقائه وأبناء الجنوب كافة انه وحتى اليوم لم يتم تقديم متهم واحد في قضية المغدور به الشهيد نبيل القعيطي رغم اننا وطوال سنوات تلقينا تأكيدات بالقاء القبض على عدد من المتورطين في حادثة القتل .

انه وبعد 3 سنوات من حادثة الاغتيال لاتزال القضية عرضة للاهمال والتسيب ولم تتحرك قيد انملة وكلما ذهبت اسرة الشهيد الى النيابة العامة للمتابعة لاتجد الا الإهمال واللامبالاة وعدم الاهتمام وهو الامر الذي يحز في نفوسنا ونفوس كل محبيه.

انه يحز في نفوسنا ان جميع القيادات بمختلف اشكالها وانواعها تجاهلت هذه القضية ولم تلتفت الى مطالب اسرة الشهيد بضرورة الكشف عن هوية القتل وملابسات القضية وتحريك ملف القضية في أروقة النيابة العامة وهو الامر الذي ماكانت اسرة الشهيد تعتقد انه سيحدث.

وفي ذكرى  الاستشهاد نود المطالبة مجدداً بضرورة تحريك ملف القضية وهو نداء نوجهه الى جميع محبي الشهيد ونطالبهم بضرورة الوقوف الى جانبنا حتى يتسنى لنا الاقتصاص من القتلة واحقاق العدل والحق ونؤكد اننا سنظل متمسكون بدماء الشهيد حتى تحق كلمة الحق.

اسرة الشهيد نبيل حسن عمر القعيطي