مصادر: الحوثيون يهدمون منزل وكيل بوزارة الداخلية في الحكومة الشرعية

صنعاء (عدن الغد) خاص:

أكدت مصادر خاصة من العاصمة المحتلة صنعاء، بأن مليشيات الحوثي الانقلابية قامت، في وقت سابق، بأعمال الهدم لمنزل اللواء الركن عبدالله يحيى جابر وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية في الحكومة الشرعية والمعترف بها دوليا، والكائن في المشروع الليبي بحي الجراف التلفزيون في العاصمة صنعاء.

 

وأشارت المصادر إلى أن تلك الأعمال الإرهابية الخطيرة اعتادت عليها تلك المليشيات الارهابية خاصة أعمال هدم منازل كل من يعمل مع الحكومة الشرعية، وأعلن ولائه التام في وقت مبكر.

 

ولفتت المصادر بأن تلك الأعمال الارهابية تعبر عن الأخلاق والقيم الهابطة التي تمارسها تلك المليشيات، لاسيما وأن الممتلكات الخاصة للمواطنين يجب أن تصان دون استثناء من قبل أي سلطة الأمر الواقع، وذلك بعد سيطرتها على العاصمة صنعاء العام 2014م وانقلابها على مؤسسات الدولة، وتدميرها الحرث والنسل واعلانها للحرب العبثية التي دخلت عامها التاسع (٩) وخربت كل وجه جميل لهذا الوطن.

 

ودعت المصادر أبناء شعبنا كافة والمجتمع الدولي للوقوف أمام تلك الأعمال الإرهابية البشعة والتي تسعى من خلالها تلك المليشيات لممارسة الترهيب لكل من يقف أمام صلف تلك المليشيات الانقلابية والتي عاثت بالأرض فساد.

 

يذكر بأن اللواء الركن عبدالله يحيى جابر وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية يملك منزلا بالعاصمة صنعاء في المشروع الليبي بحي الجراف التلفزيون، إبان عمله في وزارة الداخلية قبل أن تنقلب مليشيات الحوثي الإرهابية على مؤسسات الدولة وتسيطر على العاصمة صنعاء في العام 2014م، ليعود إلى العاصمة المؤقتة عدن ويعلن ولائه للحكومة الشرعية تاركا منزله واملاكه في صنعاء لتعبث بها المليشيات الانقلابية الإرهابية.