آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-11:56م

أخبار عدن


برعاية عميد كلية الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات.. الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن يقيم حفل إشهار للمجلس الطلابي في الكلية

الخميس - 01 يونيو 2023 - 06:25 م بتوقيت عدن

برعاية عميد كلية الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات.. الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن يقيم حفل إشهار للمجلس الطلابي في الكلية

عدن (عدن الغد) خاص :

أقيم صباح  يوم الخميس، ١ يونيو ٢٠٢٣م حفل إشهار المجلس الطلابي لكلية الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات - جامعة عدن برعاية عميد الكلية الدكتور / وضاح أحمد منصر وإشراف رئيس الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن الاستاذ يحيى الطبقي

وخلال الافتتاح ألقى الدكتور وضاح منصر عميد الكلية ، كلمة رحب فيها بالحاضرين، موضحاً في الوقت ذاته، أهمية دور المجالس الطلابية في تسخير مواهب الشباب الجامعي مؤكد على الجهود الإيجابية للاتحاد في إعادة إنشاء هذه المجالس.

وأضاف الدكتور وضاح لأعضاء المجلس بعمل دورهم على أكمل وجه مؤكد دور العمادة بتسهيل كافة الأنشطة والفعاليات التي سيقيمها المجلس الطلابي بالكلية وتعزيز دور مشاركة طلاب الكلية في كافة الأنشطة بجامعة عدن.

بدوره عبّر *رئيس الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن أ.يحيى الطبقي* عن شكره الجزيل لعمادة الكلية ممثلًا بالعميد الدكتور وضاح أحمد منصر  ونائب العميد لشؤون الطلاب الدكتور خالد الادهل،  معبراً عن مدى إمكانية الاستفادة من تعزيز الأنشطة الطلابية في الكلية، من خلال التنسيق المشترك بين طلاب الكلية والاتحاد العام.

وأكد الطبقي  على أهمية تشكيل المجلس الطلابي ليكون أحد مكونات الاتحاد العام موضحاً دور المجلس الطلابي في تقوية علاقة طلاب الكلية مع باقي الكليات وتقوية روابط الطلاب مع عمادة الكلية وأهمية الأنشطة التي ستشارك بها كلية الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات كون طلابها سباقين بإقامة مختلف الأنشطة، كما وضح أدوار و مهام جميع دوائر وعضوية المجلس الطلابي.

وخلال الحفل تم التوافق على الهيكلة المقدمة من مناديب الكلية بعد عملية الانتخابات السابقة بالأسماء التالية

١- عبدالوهاب عبدالناصر طهيف  رئيساً للمجلس الطلابي 
٢- ود سعيد الجابري الأمين العام للمجلس 
٣- مصطفى كمال السقاف ، سكرتيراً للمجلس 
٤- عمر مراد بايمين ، رئيس الدائرة الإعلامية 
٥- ايمن سليمان باحميش ، رئيس دائرة العلاقات العامة 
٦- فاطمة احمد حاجب ، رئيسة دائرة الطالبات 
٧- مجد رياض عبدالحفيظ،  رئيس دائرة الانشطة الطلابية 
٨- زياد محمد أحمد ، رئيس دائرة التدريب والتأهيل 
٩- مازن شفيق محمد ، رئيساً لهيئة الرقابة والتفتيش 

 

حضر حفل الاشهار الدكتور علي بلعيد رئيس قسم الأمن السبراني ، الدكتور صبحي باهديلة رئيس قسم نظم المعلومات ، الأستاذ  غسان باصبرين أمين عام الكلية ، د. نجم الدين النوبي رئيس دائرة الأنشطة بالاتحاد العام