آخر تحديث :الخميس-27 يونيو 2024-08:58ص

أخبار عدن


القيسي يستقبل السيد كمران شاه مدير منظمة الهنديكاب بالمحافظات الجنوبية

الأربعاء - 31 مايو 2023 - 03:18 م بتوقيت عدن

القيسي يستقبل السيد كمران شاه مدير منظمة الهنديكاب بالمحافظات الجنوبية

عدن(عدن الغد)خاص:

قام السيد كمران شاه مدير مكتب منظمة الهنديكاب بالمحافظات الجنوبية ومعه الأخت خديجة مشرفة المشاريع بمنظمة الهنديكاب  بزيارة لمركز الأطراف الصناعية والعلاج الطبيعي بالعاصمة عدن. 

وقد كان في استقبالهم الأخ عبدالله القيسي مدير عام مركز الأطراف الصناعية بعدن، حيث استمعوا منه إلى شرح واسع عن الخدمات التي يقدمها المركز من صناعة أطراف ومساند تقويمية وغيرها من الخدمات  في خدمة المواطنين والنازحين والجرحى وضحايا الحرب الذين يتلقون رعاية وخدمات تسهم في الحد من معاناة المواطنين.

وأشاد السيد كمران شاه مدير منظمة الهنديكاب بالجهود التي يبذلها الدكاترة والفنيون  لتصنيع الأطراف الصناعية وتنفيذ جلسات العلاج الطبيعي.
منوها بأن فترة إقامته في اليمن قد انتهت، وسيتم تعيين مدير جديد لمكتب منظمة الهنديكاب .. مشيداً بالتطور الملحوظ في تأهيل الكوادر الطبية والتي تم تدريبها، مؤكدا على أهمية استمرار عملية التطوير للكادر  لما فيه خدمة الصالح العام.

فيما قام الأخ عبدالله القيسي مدير عام مركز الأطراف الصناعية بعدن بتوديع السيد كمران شاه مدير مكتب منظمة الهنديكاب المنتهية فترة عمله في اليمن، متمنياً له التوفيق في مهمته الإنسانية الجديدة .. فيما رحب بالمندوب الجديد السيد عبدالسلام من الأردنوالشقيق مدير مكتب منظمة الهنديكاب في اليمن متمنياً له التوفيق والسداد في مهامه في اليمن وبذل مزيد من العطاء الإنساني المستمر.

علما بأن هناك اتفاقية عمل بين مركز الأطراف الصناعية ومنظمة الهنديكاب لتركيب أطراف صناعية للمرضى ولجرحى الحرب وذلك بالتنسيق مع وزارة الصحة والسكان.

حضر الزيارة د. جوهرة الجاوي منسقة المشاريع في المركز.


*من قيصر ياسين - عارف الضرغام