آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-08:30ص

أخبار عدن


محافظ تعز يلتقي المهندس معين الماس في عدن

الأربعاء - 31 مايو 2023 - 02:58 م بتوقيت عدن

محافظ تعز يلتقي المهندس معين الماس في عدن

عدن الغد:خاص

 

 

حرصا على استمرارية التعاون في تأهيل شبكة الطرق وتنميتها في محافظة تعز .. التقى صباح  اليوم  الأربعاء المهندس معين محمد الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور بمكتبه 
في العاصمة  عدن  محافظ محافظة تعز الاخ نبيل شمسان.

و في مستهل اللقاء رحب المهندس معين الماس بحضور المحافظ وزيارته للصندوق ، مشيدا على حرص قيادة السلطة المحلية في تعز  لتعزيز التعاون مع صندوق  صيانة الطرقات في متابعة أعمال مشاريع تأهيل الطرقات في المحافظة..

ولفت محافظ تعز بدوره إلى أهمية  عقد اللقاء بين الجانبين فيما يصب في مصلحة المتابعة والاشراف على تنفيذ  مشاريع صيانة  الطرق في تعز وما جاورها ..


 وناقش اللقاء الذي حضره المهندس وليد الساحمي وكيل  مساعد وزارة الأشغال العامة والمهندس محبوب حميد مدير عام  الوحدة التنفيذية لمشروع الحضري الطارئ في الصندوق ، جملة من المواضيع المتعلقة بمشاريع الطرق في تعز منها مشروع تعز_ التربة وما وصلت إليه سير الأعمال وكدا مشروع طريق "جولة الصقر _ الجامعة " وغيرها من المشاريع ذات الأولوية ..

و استعراض  اللقاء عددا من المشاريع المزمع العمل عليها و التدخلات المطلوبة  و جرى بحث أوجه التعاون والتنسيق المشترك في الجهود المبذولة لإنجاز متطلبات الأعمال من أجل تقديم الخدمات للمواطنين وتسهيل تحركاتهم عبر  الطرق التي تمثل شرايين الحياة في المحافظة ..


صادر عن: وحدة الاعلام بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي _ عدن .