آخر تحديث :الخميس-03 أكتوبر 2024-01:45م
أخبار المحافظات

المدير باعباد يلتقي بفريق طلاب ثانوية المكلا النموذجية المشارك في مسابقة أولمبياد اللغة الإنجليزية بالأردن

الإثنين - 29 مايو 2023 - 03:20 م بتوقيت عدن

المدير باعباد يلتقي بفريق طلاب ثانوية المكلا النموذجية المشارك في مسابقة أولمبياد اللغة الإنجليزية بالأردن

المكلا(عدن الغد)خاص:

التقى الأستاذ أمين عبد الله باعباد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت بفريق طلاب ثانوية المكلا النموذجية المشارك في مسابقة أولمبياد اللغة الإنجليزية بالمملكة الأردنية الهاشمية والتي حاز فيها على أفضل ثاني مشروع في محور السوشيل ميديا ضمن حل المشكلات وتقديم البحث العلمي بمشاركة أكثر 130 مدرسة من 17دولة عربية وأوروبية.

وفي خلال اللقاء الذي حضره الأستاذ علوي أحمد الحامد نائب المدير رئيس شعبة التدريب والتأهيل والأستاذ أنور فرج عبد الدائم رئيس شعبة التعليم العام بالمكتب والأستاذ عبدالحافظ اليهري مدير دائرة الإعلام بالمكتب والأستاذ فهمي بن حويل رئيس المكتب الفني لمادة اللغة الإنجليزية عبر المدير باعباد عن سعادته ومباركته للفريق في إنجاح المشاركة وحصوله على هذه المرتبة.
مثمناً جهود مؤسسة حضرموت تنمية بشرية ممثلة بالمدير التنفيذي للمؤسسة المهندس طارق بلخشر وإدارة ثانوية المكلا النموذجية التي وفرت البيئة الملائمة والمناسبة في عملية الإعداد والتحضير لجاهزية الفريق للمشاركة خارجياً.

مستعرضاً توجهات قيادة مكتب الوزارة بالمحافظة في الاهتمام بالمخرج التعليمي الذي يكتسب مهارات حياتية وعلمية تساعده على إبراز قدراته وموهبته في المجالات التي يرغب بها.

لافتاً إلى أن المكتب سبق وأن نفذ أول بطولة نوعية في مجال الروبوت والذكاء الاصطناعي حظيت بإشادة الأخوة في المكتب العربي للروبوت باليمن.
بدوره استعرض الأستاذ ناصر بن الشيخ أبوبكر مدير ثانوية المكلا النموذجية ومدرب الفريق أحمد الحامدي مراحل تدريب الفريق التي شملت إقامة مخيم صيفي لمدة شهرين تم فيه تدريب الفريق على محتويات المشروع الذي سيشاركون به.
كما عبر الطلاب عن شكرهم لقيادة مكتب وزارة التربية والتعليم على اهتمامها ولمؤسسة حضرموت. تنمية بشرية وإدارة الثانوية والمدربين على ما بذلوه من جهد في سيبل إنجاح المشاركة الخارجية. حضر اللقاء وكيل الثانوية الأستاذ سالم باجخيف.