آخر تحديث :السبت-29 يونيو 2024-11:55م

أخبار وتقارير


نائب مدير عام مستشفى عافية التخصصي بعتق لـ(عدن الغد): لدينا طاقم طبي في جميع التخصصات ونراعي الحالات الفقيرة

الأحد - 28 مايو 2023 - 09:47 م بتوقيت عدن

نائب مدير عام مستشفى عافية  التخصصي بعتق لـ(عدن الغد): لدينا طاقم طبي في جميع التخصصات ونراعي الحالات الفقيرة

((عدن الغد))خاص:

أوضح الدكتور عمر حبتور  نائب مدير عام مستشفى العافية التخصصي بمدينة عتق بمحافظة شبوة أن المستشفى أنشئ في عام 2019م ويوجد فيه حالياً نخبة من الأطباء والاستشاريين الاختصاصيين، وفيه جميع التخصصات، ويواكب المستشفى جميع التطورات في الأجهزة والمستلزمات الطبية، في كل الأقسام، وتم تجهيزه بأحدث الأجهزة والوسائل الطبية ، وتقديم أفضل الخدمات الطبية المتكاملة ـ جراحة عامة ـ قسم العمليات ـ عيادة نساء وولادة ـ باطنية - أطفال - مسالك بولية ـ وأسنان ـ تغذية وحمية، ومخ وأعصاب، وباطنية، وقبالة وتمريض.. وكذلك لدينا مختبرات متكاملة، وعيون.. كما إن لدينا قسم خاص بالطوارئ يعمل 24 ساعة بكادر طبي متكامل في جميع التخصصات، ويوجد في المستشفى أشعة مقطعية، ومنظار جهاز هضمي بإشراف الدكتور الاختصاصي محمد عثمان.

وأشار الدكتور  عمر حبتور نائب مدير مستشفى عافية بعتق في تصريح صحفي لـ(عدن الغد) إلى أن المستشفى يستقبل الحالات المرضية من جميع المديريات بمحافظة شبوة، كما يراعي الجانب الإنساني للحالات الفقيرة والمعدمة، وأن المستشفى يضم غرفتي عناية مركزة سعة 6 أسرة، وصيدلية متكاملة، بالإضافة إلى 3 حاضنات لحديثي الولادة والخدج، وغرفة عمليات مجهزة بأحدث الأجهزة يديرها كادر طبي وتمريضي يمني وسوري في كافة التخصصات.

واختتم الدكتور عمر حبتور نائب مدير عام مستشفى عافية بعتق عاصمة محافظة شبوة بتوجيه جزيل الشكر والتقدير إلى السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالشيخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة على جهده في تذليل كل الصعوبات للمستشفى، ومن ذلك تقليل ساعات انقطاع التيار الكهربائي عن المحافظة، كما وجه شكره لمدير مكتب الصحة بالمحافظة على جهوده الطيبة في تسهيل كل الصعاب التي تواجهها المستشفيات الحكومية والخاصة.


*من عارف الضرغام - قيصر ياسين