آخر تحديث :السبت-29 يونيو 2024-10:29م

أخبار المحافظات


وكيل أول محافظة تعز يتفقد سير العمل بمشروع سفلتة طريق التربة - تعز

الأحد - 28 مايو 2023 - 08:09 ص بتوقيت عدن

وكيل أول محافظة تعز يتفقد سير العمل بمشروع سفلتة طريق التربة - تعز

(عدن الغد)خاص:

قام وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي، بزيارة تفقدية للاطلاع على سير العمل ومستوى الإنجاز بمشروع سفلتة طريق خط التربة تعز.

واستمع خلال الزيارة من المقاولين والمهندسين الى مستوى انجاز العمل والاشكالات التي كانت تعيق عملهم سابقا، مؤكدين بأن العمل جاري وبصورة مستمرة في عملية السفلتة والتوسعة وبوتيرة عالية في المقاطع الثلاثة. 

وأكد المخلافي، أن السلطة المحلية بقيادة محافظ المحافظة تعمل على إزالة المعوقات أمام الشركات المنفذة ، في كافة الطرق الجاري تنفيذها بالمحافظة، وحثهم على سرعة الإنجاز والرفع بأي صعوبات لمعالجتها موجها مدير مكتب الأشغال ومدراء المديريات الواقعة على امتداد الطريق بالتعاون مع الشركات المقاولة للمشروع وسرعة حل ومعالجة اي اشكالية قد تعمل على إعاقة أو تأخير العمل في أي مقطع. 

مثمناً كل الجهود المبذولة من القيادة السياسية ورئاسة الحكومة ووزارة الأشغال وصندوق الطرق في سفلتة وتوسعة هذا الطريق الهام لأبناء المحافظة والذي يعد شريان رئيسي لتنقل المواطنين ونقل السلع والبضائع والمنفذ الرئيسي للمدينة بعد تعنت مليشيات الحوثي الارهابية فتح الطرق الرئيسية واستمرارها في حصار المدينة منذ بداية الحرب.

رافقه في الزيارة مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق المهندس عبدالحكيم الشميري.