آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-07:45م

رياضة


13 نقطة تصل بشعب القطن إلى نهائي رغم في دوري أبطال حضرموت لكرة الطائرة

السبت - 27 مايو 2023 - 09:33 م بتوقيت عدن

13 نقطة تصل بشعب القطن إلى نهائي رغم في دوري أبطال حضرموت لكرة الطائرة

سيئون((عدن الغد))محمد مصطفى بامخرمة

قادت ١٣ نقطة فريق الشعب بالقطن إلى نهائي دوري أبطال كرة الطائرة للفرق الشعبية بوادي وصحراء الذي ينظمه الاتحاد الشبابي والرياضي بالمحافظات الشرقية رغم خسارته في الإياب من حسان السحيل بثلاثة أشواط مقابل شوط على ملعب عبدالحكيم مسعود بمنشأت نادي سيئون الرياضي الثقافي مساء يوم أمس ..

حيث تقدم كسب الشعب بالقطن الشوط الأول بنتجة (٢٥) مقابل (٢٣) لحسان السحيل الذي صعب على حسان المهمة في خطف بطاقة التأهل ..
حسان السحيل لم يرفع رأية الاستسلام رغم صعوبة المهمة وخطف الشوط الثاني بنتجة (٢٦) مقابل (٢٤) للشعب بالقطن ، وواصل حسان فرض حقق الشوط الثاني بنتجة (٢٥) مقابل (١٩) للشعب بالقطن ، لتشتعل المباراة في الشوط الرابع حيث أخذ حسان فارق كبير في النقاط غير خبرة الشعب بالقطن أستطاع من تلقيص النتيجة لينتهي الشوط الرابع (٢٥) مقابل (٢٣) للشعب بالقطن لتنتهي المباراة بفوز حسان بثلاثة أشواط مقابل شوط للشعب بالقطن ..

باحتساب نقاط مباراة الذهاب مع الإياب يكون الشعب سجل (٢١٠) نقطة مقابل (١٩٧) لحسان السحيل ليتأهل الشعب بالقطن إلى نهائي البطولة بمجموع المباراتين ..

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من فؤاد باغيث حكم اول ونبيل باصحيح حكم ثاني ومحمد بريك مسجل وعيسى الكاف ورياض بامحميود رأية راقب المباراة الأستاذ ماجد الكثيري واشراف عليها فنيا الكابتن بلعيد ياقوت