آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-11:00م

أخبار عدن


مدير عام مستشفى باصهيب العسكري بعدن: يعمل المستشفى بوتيرة عالية كمستشفى مركزي للقوات المسلحة والمدنيين

السبت - 27 مايو 2023 - 11:14 ص بتوقيت عدن

مدير عام مستشفى باصهيب العسكري بعدن: يعمل المستشفى بوتيرة عالية كمستشفى مركزي للقوات المسلحة والمدنيين

عدن((عدن الغد)) كمية هائل

أكد مدير عام مستشفى باصهيب العسكري العميد د. سالم حسن العطاس أن المستشفى تقوم بمهامه وتقديم خدماته الطبية بوتيرة عالية كمستشفى مركزي للقوات المسلحة والمدنيين ولديه جميع التخصصات من الكادر الطبي المحلي أو من الأطباء الأجانب.

وكشف العميد د. العطاس عن أبرز الهموم للمستشفى والتي تكمن في أبرز الإحتياجات المتعلقة بإستكمال الجوانب الإنشائية والخدمية والاجهزة والمعدات الطبية والأدوية للإرتقاء بالوضع الصحي وتحسين الرعاية الطبية.. مؤكدا وجود العديد من الصعوبات التي تقف عائق لتحسين جودة هذه الخدمات كضعف الميزانية التشغيلية للمستشفى إضافة إلى كثرة الانقطاعات المستمرة للكهرباء التي تزيد على نسبة الوقود من مادة الديزل المحدودة المستخدمة لتوليد الكهرباء عبر المولد الخاص بالمستشفى إضافة إلى شحة المياة و التي يتم تغطيتها عبر بوزات الماء و التي بدورها لاتكفي إحتياجات المستشفى للمياة.

هذا وعبر العميد د. العطاس عن شكره لقيادة وزارة الدفاع ممثلة بالفريق ركن محسن الداعري على حرصه الكبير للإرتقاء بخدمات مستشفى باصهيب وكوادره الطبية، مؤكدا إن المستشفى قد زاره خلال الفترة القليلة الماضية عدد من المسؤولين في الدولة والتي كان من أبرزها زيارة دولة رئيس الوزراء د. معين عبدالملك و عدد من الوزراء في الحكومة من بينهم وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح و وزير الأشغال العامة والطرق سالم الحريزي.. مشيرا ان إحتياجات المستشفى و حقوق كوادره بحاجة فعلية الى ماهو أكثر من هذه الزيارات و ذلك نظير الخدمات العظيمة التي يقدمها المستشفى على مدى فترات ماضية وحتى و في مختلف الظروف الصعبه التي تمر بها البلاد.. مؤكدا أن هناك العديد من التوجيهات الخاصه بمستشفى باصهيب العسكري لاتزال حبيسة أدراج وزارة المالية.