آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

رياضة


غدا.. منتخبنا الاولمبي يخوض مباراة تجريبية اولى امام الرجاء المصري

الجمعة - 26 مايو 2023 - 11:55 م بتوقيت عدن

غدا.. منتخبنا الاولمبي يخوض مباراة تجريبية اولى امام الرجاء المصري

(عدن الغد) خاص :

 

يخوض منتخبنا الوطني الاولمبي لكرة القدم تحت سن 23 عاما مساء غد السبت مباراته التجريبية الاولى امام فريق نادي الرجاء المصري احد اندية الدرجة الثانية القسم ( ب ) وذلك ضمن معسكره الخارجي المقام حاليا في القاهرة استعدادا لبطولة غرب اسيا التي تقام بالعراق الشهر المقبل.

ويخضع لاعبو منتخبنا الاولمبي حاليا إلى تدريبات بدنية وفنية مكثفة صباحا ومساء في المعسكر الخارجي بقيادة المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب الذي التحق به امس في الجهاز الفني مساعده الوطني الكابتن محمد الزريقي مع عدد من لاعبي المنتخب الاول ضمن معسكر مشترك للمنتخبين الأولمبي والأول ، الى جانب عضو مجلس ادارة الاتحاد احمد الشرفي رئيسا للبعثة .

المباراة تقام في تمام الساعة السادسة من مساء الغد في الملعب الرديف لاستاد القاهرة الدولي .

وكان مقررا ان يقام المعسكر الخارجي في المملكة العربية السعودية متضمنا خوض عدة مباريات تجريبية ضمن اتفاقية تعاون موقعة بين الاتحادين اليمني والسعودي غير ان الجانب السعودي اعتذر عن ذلك مؤخرا، الامر الذي حمل الاتحاد اليمني عبئا ماليا لتنفيذ المعسكر الخارجي في مصر ، في وقت لم يصله أي دعم حكومي لهذا المنتخب .

جدير بالذكر ان منتخبنا سيشارك ايضا في تصفيات كأس اسيا المؤهلة الى اولمبياد باريس 2024م ، حيث وضعته القرعة في المجموعة الثانية الى جوار فيتنام مستضيف المجموعة وسنغافورة وغوام وتقام هذه التصفيات خلال شهر سبتمبر القادم .