آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-01:52م

أخبار وتقارير


جابر محمد يُخاطب الجميع: مجلس القيادة الرئاسي يسير بالبلاد إلى بر الأمان

الخميس - 25 مايو 2023 - 02:19 م بتوقيت عدن

جابر محمد يُخاطب الجميع: مجلس القيادة الرئاسي يسير بالبلاد إلى بر الأمان

(عدن الغد) خاص:

أوضح الإعلامي والمحلل السياسي المعروف الأستاذ جابر محمد ، أن مجلس القيادة الرئاسي يسير بالبلاد نحو بر الأمان والاستقرار في شتى المجالات.

وقال جابر في تصريحٍ له مخاطبًا فيه الجميع ، إن "مجلس القيادة الرئاسي برئاسة الدكتور رشاد العليمي، وكل أعضائه يعملون أولًا من أجل إنهاء الحرب، وإسقاط انقلاب الحوثي، وإحلال السلام".

ولفت جابر إلى أن الخطوة الثانية تصحيح مسار السياسات الخاطئة التي مورست بحق الشعب والوطن، والثالثة إعطاء القضية الجنوبية حقها السياسي كما حدد في مشاورات الرياض إطار خاص، إضافة إلى تصيح منظومة مؤسسة القضاء، واللجان العسكرية والأمنية".

وأوضح جابر أن "مجلس القيادة الرئاسي يعمل بكل جهد وعزيمة وإصرار على تصحيح وترميم أخطاء الماضي ، وفتح صفحة جديدة يسودها العدل والمساواة بين أبناء الشعب".

وأشار جابر إلى أن"المجلس تمكن من تحقيق نتائج إيجابية في الملف اليمني على الصعيدين المحلي والدولي وما حدث في الآونة الأخيرة خير دليل".

ودعا جابر الجميع إلى الوقوف صفًا واحدًا إلى جانب مجلس القيادة الرئاسي في هذه المرحلة الانتقالية حتى يتمكن من تحقيق أهدافه المنشودة المتمثلة في إنهاء الحرب والانقلاب ، وإحلال السلام".