آخر تحديث :الخميس-23 مايو 2024-09:42ص

أخبار وتقارير


مقباس: أبين اليوم تجسد روح السلام

الأحد - 21 مايو 2023 - 06:06 م بتوقيت عدن

مقباس: أبين اليوم تجسد روح السلام

(عدن الغد) خاص:

علق الصحافي والمحلل السياسي مدين مقباس على حل الخلاف الذي حدث بين مدير عام الإعلام بمحافظة أبين الدكتور ياسر باعزب والعميد على منصور مقراط.

وقال مقباس إن ما فعله الدكتور باعزب والعميد مقراط من حل خلافاتهما خلال حضورهما ندوة صناعة السلام والتي أقيمت في أبين تجسد روح السلام والمحبة بينهما وتنهي أي خلاف، مبيناً انهما فعلاً صناع السلام.

وأشاد مقباس بهذه الخطوة الرائعة التي أقفلت باباً من الخلاف بين الإخوة، حيث قال: "لهم منا كل التقدير والاحترام، فأبين بحاجة اليوم إلى اشاعة ونشر السلام وتجسيد ثقافته في سلوكنا وحياتنا اليومية والمهنية".

وشدد مقباس على التحلي بروح التسامح والتسامح، حيث قال: "نحيي روح الشجاعة والمحبة والتسامح والسلام الذي حرص الزميلان د. ياسر باعزب والعميد الصحفي علي منصور مقراط على التعامل بها اليوم في ندوة صناعة السلام في أبين، وإنهاء أي خلاف أو اشكال أو قضية بينهما.. انهما فعلاً صناع السلام".

وقدم مقباس الشكر أيضاً إلى وكيل محافظة أبين مهدي الحامدي على جهوده الكبيرة في عملية التصالح، حيث قال: "كما نشكر مساعي وجهود الأستاذ العزيز مهدي الحامد أمين عام محافظة أبين نائب المحافظ على ما يبذل من جهود لنشر واشاعة روح السلام في أبين".