آخر تحديث :السبت-29 يونيو 2024-11:27م

أخبار عدن


دورة تدريبية رابعة للمخلصين الجمركيين تختتم اليوم في ديوان مصلحة الجمارك ..

الخميس - 18 مايو 2023 - 07:39 م بتوقيت عدن

دورة تدريبية رابعة  للمخلصين الجمركيين تختتم اليوم في ديوان مصلحة الجمارك ..

عدن((عدن الغد)) خاص

حرصا على أداء متميز في عمل المخلصيين الجمركيين توالت العديد من الدورات التدريبية في مركز التدريب الجمركي بالعاصمة المؤقتة عدن حيث اختتمت اليوم الخميس الدورة التدريبية التخصصية الرابعة للمخلصين الجمركيين التي استمرت من الفترة   15-19 مايو 2023م، واستهدفت هذه الدورو (16) مخلص جمركي..


وفي ختتام فعالية الدورة ألقى رئيس المصلحة الأستاذ عبدالحكيم القباطي كلمة توجيهية للمشاركين أشار  فيها  للدور المهم  للمخلصين في دعم الاقتصاد الوطني والعلاقة المتينة بين مصلحة الجمارك والمخلصين الجمركيين الذين يعتبرون أحد أضلاع العملية الجمركية المهنية، مؤكدا على استعداد المصلحة لتوفير كل الدعم في سبيل تعزيز الشراكة بين الجانبين لما فيه تحسين وتطوير وتسهيل العمل الجمركي وزيادة التبادل التجاري.

كما أشاد الأستاذ/ عمر باجرش- رئيس الغرفة التجارية في محافظة حضرموت  بدور مصلحة الجمارك كمؤسسة حكومية في استعادة الدولة والنظام والقانون.

وفي الحفل  الختامي للاختتام ، قام رئيس المصلحة بتوزيع شهادات المشاركةفي هذه الدورة..

حضر حفل اختتام الدورة كل من الأخوة / عبدالله صالح الحبشي الوكيل المساعد للشؤون الفنية ، وحامد الشاطري- مدير عام المراجعة والمخاطر(مشرف الدورة)، والمهندس فضل البان- مدير عام العلاقات والتعاون الدولي وريم خالد – مدير مركز التدريب الجمركي.
فيما حضرها عن  نقابة المخلصين الاخ  أمين صالح – الأمين العام للمخلصين الجمركيين..