آخر تحديث :الخميس-27 يونيو 2024-03:00ص

أخبار عدن


لقاء موسّع لقائد شرطة الشيخ عثمان مع رئاسة اللجان المجتمعية بالمديرية لمناقشة آلية العمل موحدة

الخميس - 18 مايو 2023 - 02:44 م بتوقيت عدن

لقاء موسّع لقائد شرطة الشيخ عثمان مع رئاسة اللجان المجتمعية بالمديرية لمناقشة آلية العمل موحدة

عدن((عدن الغد)) خاص

عقد قائد شرطة الشيخ عثمان النقيب عائد ابو بكر ، صباح “الخميس” الموافق 18مايو 2023م ،لقاءً موسعاً مع رئاسة اللجان المجتمعية بمديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن، لمناقشة آلية عمل اللجان في الأحياء وتعزيز سبل التنسيق والتعاون لخدمة المدينة ومحاربة الظواهر الدخيلة بالمجتمع .

حيث قائد الشرطة ، في مستهل كلمته باللقاء الذي عقد بمبنى شرطة المديرية ، وبحضور رئيس اللجان المجتمعية الدكتور ماهر علي قاسم،والعقيد ناصر احمد عمر كوبا رئيس قسم البحث شرطة الشيخ عثمان  ، على ضرورة وجود آلية تنسيق وعمل مشترك لمساعدة الشرطة في محاربة الظواهر الدخيلة على مجتمعنا وكذا ضبط المخلين بالأمن والسكينة .

واضاف “عائد ”، اننا جميعًا وجدنا في سبيل خدمة المواطنين ومن أجل الحفاظ على الأمن والاستقرار، ونعمل على تنفيذ توجيهات قيادة السلطة المحلية بالمديرية متمثلةً بالدكتور اوسام معاوية سعيد ، والتفاعل الجدي مع بلاغات رئاسة اللجان المجتمعية ضد المخلين بالأمن والسكينة العامة وضبط الخارجين عن القانون .

واختتم حديثه بالاشادة لجهود رئاسة اللجان المجتمعية في المديرية، مؤكدًا دعمه الكامل لعملها، وردع كل من تسول له نفسه في زعزعة الأمن والاستقرار ونشر الظواهر الدخيلة بالمدينة.

وناقش قائد الشرطة مع رؤساء اللجان في الأحياء الصعوبات التي تواجههم، وعدد من المواضيع والقضايا الهامة في الجوانب الإنسانية والأمنية، وسبل تعزيز التنسيق والتعاون المشترك لخدمة المديرية وأهلها.

من جانبه اعرب الدكتور ماهر علي قاسم، رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية، خلال حديثه في اللقاء، عن جزيل شكره لمدير شرطة الشيخ عثمان ، على تعاونه المستمر ، وتطرق إلى آلية عمل اللجان وما تنفذه من مهام وأعمال وكذا العراقيل التي تواجه عملهم، وبرنامج عمل منسق خلال الفترة القادمة.

حضر اللقاء الاخ وقاص عبده نعمان سكرتير اللجان المجتمعية بالمديرية و خالد مبروك غالب سكرتير الشئون الإجتماعية واميل احمد علي نائب سكرتير السلم الأهلي بالمديرية وسند خالد سكرتير السلم الأهلي بقسم A.


*خالد مبروك غالب