آخر تحديث :الإثنين-08 يوليه 2024-07:30م

أخبار المحافظات


نائب محافظ لحج يقوم بزيارة تفقدية إلى مستشفى ابن خلدون العام

الثلاثاء - 16 مايو 2023 - 11:01 م بتوقيت عدن

نائب محافظ لحج يقوم بزيارة تفقدية إلى مستشفى ابن خلدون العام

لحج(عدن الغد)خاص:

قام الاستاذ عوض بن عوض الصلاحي نائب محافظ محافظة لحج امين عام المجلس المحلي بزيارة تفقدية اليوم الى مستشفى ابن خلدون العام بحوطة لحج يرافقه مدير عام اعلام لحج الاستاذ سعدان اليافعي وكان في استقبالهما مدير مكتب الصحة والسكان الدكتور خالد جابر الصبيحي ومدير المستشفى الدكتور مجيب عاطف ثابت اليافعي وعددا من الدكاترة.. وقد طافوا جميع اقسام المستشفى وغرفه وتفقدوا سير اعمال اعادة تاهيله... استكمالا للاعمال التي نفذتها اللجنة الاهلية برىاسة رجل الاعمال ورجل الخير امين الربيعي بدعم من رجال المال والاعمال في محافظة لحج كما تفقدوا اعمال التكييف المركزي الممول من وزارة الصحة والسكان بمبلغ وقدره 960 الف دولار اميركي.

وفي هذا الصدد رحبا ترحيبا حارا مدير الصحة خالد الجابر  ومدير المستشفى عاطف بالحاضرين جميعا وخصا ناىب الحافظ الصلاحي شاكرين له تلك الزيارة التفقدية التي ستعطيهم حافزا معنويا في بذل مزيدا من الجهود لاستكمال تأهيل المستشفى اضافة الى مهامهم الصحية.. وطالبوه بوقوف السلطة المحلية الى جانبهم  لتذليل بعض القضايا والصعوبات التي ترافق سير عملهم .

ومن جانبه الصلاحي تحدث عن عملية تاهيل مستشفى ابن خلدون العام وتطرق الى عدد من المواضيع والقضايا والهموم التي ترافق مهام ادارة مكتب الصحة والمستشفى وعلى الخصوص اعادة تأهيل اقسام مستشفى ابن خلدون والسعي الدائم والمتابعة لايجاد المتطلبات من اثاث واجهزة وكادر طبي موهل... واكد على ضرورة  اعادة تاهيل الكادر الطبي والاداري والتخلص من كافة الشوائب التي تعرقل سير عمل المستشفى ومعالجة كافة الاختلالات الادارية والمالية وابجاد الدكاترة من مختلف التخصصات ليصبح مستشفى ابن خلدون العام بالشكل الذي يطمح اليه جميع ابناء لحج املين بانه سيعود الى وضعه الطبيعي السابق ما قبل حرب 2015م بتكاتف وتعاون الجميع ..

وفي نهاية حديثه أشاد الصلاحي بجهود مدير مكتب الصحة والسكان الدكتور الجابر وكذلك مدير مستشفى ابن خلدون العام عاطف وكافة الدكاترة والممرضين والعاملين والاداريين سواء في اعادة التاهيل او القيام 
بمهامهم الصحية.


*من صالح الجرداني