آخر تحديث :السبت-29 يونيو 2024-10:54م

رياضة


اكاديمية الشرارة بالشحر تعلن التوقيع مع المدرب احمد صالح العماري لقيادة الجهاز الفني في بطولة ملتقى الاكاديميات الثاني بالقاهرة.

الإثنين - 15 مايو 2023 - 11:55 م بتوقيت عدن

اكاديمية الشرارة بالشحر تعلن التوقيع مع المدرب احمد صالح العماري لقيادة الجهاز الفني في بطولة ملتقى الاكاديميات الثاني بالقاهرة.

الشحر(عدن الغد) عبدالله باصهي

أعلنت الهيئة الادارية لاكاديمية الشرارة الرياضية بالشحر  التعاقد رسميا مع المدرب احمد صالح العماري لقيادة الجهاز الفني و فريق الاكاديمية المشارك في بطولة الملتقى الدولي للاكاديميات الثانية، المقامة في العاصمة المصرية القاهرة، والذي تنظمها شركة كاڤالو بزنس الرياضية بمشاركة اكاديميات أوروبية و افريقية وعربية.  

ويملك المدرب العماري خبرات سابقة في التدريب ، حيث قاد عدد من الاجهزة الفنية لاندية يمنية من مصاف الدرجة الثانية حضرموت والمهرة خلال مشوار تدريبي حافل بالنجاحات الكروية .


خلال مراسم التوقيع التي جرت بحضور الهئية الادارية لأكاديمية الشرارة بالشحر، اعرب المدرب العماري عن سعادته البالغة في قيادة نشئ ومواهب مدينة الشحر والمشاركة في بطولة اكاديمية عربية التي ستعود بالنفع على على المشاركين واحتكاكهم باكاديميات لها خبرات وامكانيات وقدرات سابقة.

شاكرا ادارة الاكاديمية على منح الثقة في قيادة الفريق المشارك في البطولة والذي يمثل حضرموت خاصة و اليمن عموماً في النسخة الثانية للبطوله الاكاديمية المقامة في القاهرة.