آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-01:31ص

أخبار وتقارير


مدير مستشفى الشهيد صلاح ناصر محمد بالمحفد: نفتقر للكادر الطبي ونقص في الأدوية

الأحد - 14 مايو 2023 - 05:12 م بتوقيت عدن

مدير مستشفى الشهيد صلاح ناصر محمد بالمحفد: نفتقر للكادر الطبي ونقص في الأدوية

((عدن الغد))خاص:

أوضح مدير مشفى الشهيد صلاح ناصر محمد بمديرية المحفد د. جميل  امسعادي في تصريح لوسائل الاعلام أن مشفى المديرية يشهد تحسنا ملحوظا في مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين فمعظم الاقسام بالمشفى تقدم خدماتها للمواطنين بشكل افضل لأبناء المديرية والمارين من المسافرين على طول الطريق .

واضاف امسعادي أن المشفى بحاجة إلى اختصاصية نساء وولادة  واختصاصي جراحة عامة وفني تخدير عمليات جراحية لوجود غرفة عمليات جاهزة بس ينقصنا الكادر الطبي ليكتمل العمل على اكمل وجه .

وأفاد امسعادي قائلا: يعاني المستشفى من نقص حاد في الكادر الطبي لكون 15 كادر تم إحالتهم إلى التقاعد ولم يتم توظيف دماء جدبدة ليحلوا محلهم لتغطية هذا النقص الحاد وعبر وسائل الاعلام نطالب مكتب الصحة بالمحافظة وقيادة وزارة الصحة ممثلة بالدكتور قاسم بحيبح بتوظيف كوادر طبية شابة ليحلوا بدل المتقاعدين لاستمرارية الخدمة في مشفى المديرية كون كثير من المواطنين غير قادرين على تحمل تكاليف العلاجات في العيادات والمستشفيات الخاصة .

وأشار د. حميل امسعادي أن المستشفى يعاني من نقص حاد في الادوية والمعدات الطبية التي يحتاجها المشفى بشكل مستعجل لتقديم خدماته للمرضى يشكل افضل .

واختتم تصريحه بالقول: نناشد المنظمات الدولية والإقليمية بسرعة تدخلاتها في مساعدة المشفى بما يحتاج له .

*من ماجد أحمد مهدي